بدءًا من اليوم.. تسليم أراضي الإسكان الاجتماعي والمتميز في مدينة الساداتعمال اليومية والسائقون.. فئات محرومة من إجازة المولد النبويالأحد.. بدء التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي لمتحدي الإعاقة بـ12 مدينة جديدةاعرف عدد المقاعد المخصصة بالبرلمان القادم لدائرتك بمحافظات المرحلة الثانيةحوافز لمشروعات الاقتصاد غير الرسمى لتقنين أوضاعه بالقانون الجديد.. اعرفهالطلاب المدارس.. 5 منصات إلكترونية وقنوات تعليمية جاهزة للمذاكرةبحوث الصحراء: زراعة الزيتون وصناعاتها فرص استثمارية واعدة وتوفر فرص العملالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب ثلاجة بحوزته 2 طن أسماك فاسدةإعادة محاكمة 12 متهما بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوممحافظ الوادى الجديد يعلن تطوير العشوائيات بالمحافظة بتكلفة 170 مليون جنيه"صحة الاسكندرية" تنظم قافلة صحية بالظهير الصحراوى غربامحافظ جنوب سيناء يتفقد جامعة الملك سلمان ليلا..ويؤكد: أيام قليلة ويتحقق الحلم..صورصحة جنوب سيناء تعلن رفع درجة الاستعدادات القصوى لانتخابات مجلس النواب3 سيدات ينافسن 46 مرشحا بالدائرة الأولى فى كفر الشيخ للفوز بالمقاعد الثلاثةفيديو يثير الشكوك حول إصابة محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وميتلاندشريف إكرامي: علمت بمفاوضات «بيراميدز ورمضان صبحي» من نادر شوقيوقَّع للإسماعيلي بعد التعاقد مع المقاولون.. ذئاب الجبل تشكو اللاعب أحمد مصطفىإيرادات أفلام السينما الثلاثاء: اكتفت بإجمالي 202 ألف جنيه و«الغسالة» لم يتجاوز 6 آلافسميرة عبد العزيز عن وفاة الطفل الرضيع: مسؤولية الأعمال الفنية التوعية (فيديو)رسالة لنجل الشهيد أحمد المنسي من أحمد العوضي على الهواء

بعد تداول خبر وفاة أمير البلاد ..الحكومة الكويتية تدعو الجميع لأخد المعلومات من المصادر الرسمية

-  
أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح - صورة أرشيفية

دعا رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية، طارق المزرم، الثلاثاء، الجميع إلى أخذ المعلومات من المصادر الرسمية وعدم الالتفات إلى ما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك بعد تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية المغمورة أخبارًا عن وفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، (91 عامًا) في المستشفي التي يتلقى العلاج بها بالولايات المتحدة الأمريكية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,955
  • تعافي
    95,586
  • وفيات
    5,901
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,511,232
  • تعافي
    24,841,158
  • وفيات
    1,005,465
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة