لقطة اليوم.. أحمد العوضى يكشف كواليس واقعة تعرض زوجين للأذى بسبب صورة نشرهاأبرز قضية.."نجدة الطفل" عن وفاة رضيع القليوبية جوعا: الزوجان تجردا من المشاعرلماذا تفقد النساء وزنهن بصعوبة أكبر من الرجال؟نظام غذائى يساعدك على التعافى عندما تصاب بالأنفلونزابدءًا من اليوم.. تسليم أراضي الإسكان الاجتماعي والمتميز في مدينة الساداتعمال اليومية والسائقون.. فئات محرومة من إجازة المولد النبويالأحد.. بدء التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي لمتحدي الإعاقة بـ12 مدينة جديدةاعرف عدد المقاعد المخصصة بالبرلمان القادم لدائرتك بمحافظات المرحلة الثانيةحوافز لمشروعات الاقتصاد غير الرسمى لتقنين أوضاعه بالقانون الجديد.. اعرفهالطلاب المدارس.. 5 منصات إلكترونية وقنوات تعليمية جاهزة للمذاكرةبحوث الصحراء: زراعة الزيتون وصناعاتها فرص استثمارية واعدة وتوفر فرص العملالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب ثلاجة بحوزته 2 طن أسماك فاسدةإعادة محاكمة 12 متهما بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوممحافظ الوادى الجديد يعلن تطوير العشوائيات بالمحافظة بتكلفة 170 مليون جنيه"صحة الاسكندرية" تنظم قافلة صحية بالظهير الصحراوى غربامحافظ جنوب سيناء يتفقد جامعة الملك سلمان ليلا..ويؤكد: أيام قليلة ويتحقق الحلم..صورصحة جنوب سيناء تعلن رفع درجة الاستعدادات القصوى لانتخابات مجلس النواب3 سيدات ينافسن 46 مرشحا بالدائرة الأولى فى كفر الشيخ للفوز بالمقاعد الثلاثةفيديو يثير الشكوك حول إصابة محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وميتلاندشريف إكرامي: علمت بمفاوضات «بيراميدز ورمضان صبحي» من نادر شوقي

أنقرة تعلن استعدادها لتقديم دعم عسكري مباشر لأذربيجان في حربها ضد أرمينيا

-  
وزير الخارجية التركي مولود داوود اوغلو - صورة أرشيفية

قال وزيرالخارجية التركي مولود تشاويش أوغلو، اليوم الثلاثاء، إن بلاده مستعدة لتقديم دعم عسكري لأذربيجان في حربها ضد أرمينيا في إقليم قره باغ.

وتابع وزير الخارجية التركي قائلا: «نقف إلى جانب أذربيجان سواء في الميدان أو على طاولة المفاوضات، نريد حل هذه المسألة من جذورها». وأضاف أن «الحل الوحيد لمشكلة قره باغ المحتل يكمن بانسحاب أرمينيا من الأراضي الأذربيجانية ولا يمكن التسوية دون ذلك».

ويشهد إقليم فره باغ ومناطق مجاورة له، منذ يوم الأحد الماضي، معارك عنيفة بين الجيش الأذربيجاني والقوات الأرمنية التابعة لـ«جمهورية قره باغ» غير المعترف بها، والتي تحظى بدعم من أرمينيا.

وتتهم أذربيجان ومعها تركيا يريفان بشن «عدوان» ضد أراضيها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,955
  • تعافي
    95,586
  • وفيات
    5,901
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,511,232
  • تعافي
    24,841,158
  • وفيات
    1,005,465
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة