47 عاما ونوره لم ينطفئ.. ذكرى رحيل عميد الأدب العربى الدكتور طه حسينالعثور على "تعويذة سحرية" على أنقاض كنيسة عمرها 700 سنة .. فيديواليوم.. الحكم "سيدة المحكمة" بتهمة التعدي على ضابط مصر الجديدةفيلم "الرجل الذي باع ظهره".. النهايات السعيدة ليست دوما كذلكسميرة عبد العزيز عن واقعة وفاة طفل رضيع: يجب توعية من خلال تقديم الأعمال الفنيةمحمد محسن يشتكى زوجته هبة مجدى لـ يحيى الفخرانى.. اعرف القصةشاهد جاستين بيبر يعود للأستوديو في غرب هوليوود.. اعرف التفاصيلخالد جلال يكرم محمد هنيدى فى سينما مصر.. صورإصابة الفنان أمير شاهين فى يده بعد أيام من زواجهخالد جلال يكرم "محمد هنيدى" فى سينما مصرألبرت شفيق يهنئ المصريين بمناسبة المولد النبوى الشريفحسن الرداد لـ الإبراشى عن منع تلاميذ دخول المدرسة بسبب المصروفات: اغتيال معنوىمبروك عطية: "كدابو الزفة" استخدموا واقعة فرنسا للمتاجرة سياسيايسرا ضيفة رابع حلقات برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلانى الجمعة على DMCتعرف على عوامل الخطر للمضادات الحيوية لعلاج فيروس كوروناممارسة التمارين الرياضية توقف نمو السرطان.. السر فى تنشيط الجهاز المناعى8 أمراض خطيرة تسبب تورم وانتفاخ البطنصناع السعادة لعام 2020 بحديقة حيوان الجيزةافتتاح وختام «الإسكندرية السينمائي» بالمسرح الرومانيالأب الروحى وجيمس بوند فى معهد الموسيقى العربية.. الجمعة

مباحثات عُمانية - مصرية لتطوير التعاون الثنائى فى القطاع الصحى

-  

بحث وزير الصحة العُماني الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي، مع السفير محمد أحمد فهمي سفير مصر المعتمد لدى السلطنة، سبل تطوير التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في عدة مجالات منها المجال الصحي، كما استعرض الجانبان مستجدات الوضع الوبائي لفيروس «كوفيد-19» على مستوى العالم والجهود الدولية للحد من انتشاره، وناقشا أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في مجال التصدي لهذا الوباء.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الصحة العُماني للسفير المصري بالسلطنة، أمس بمكتبه بديوان عام الوزارة، حيث جرى تبادل الأحاديث الودية.

وعبّر سفير مصر لدى السلطنة عن شكر وتقدير الحكومة المصرية للسلطنة وللجهود التي قدمتها للجالية المصرية المقيمة بالسلطنة في مجال التعامل مع مرض كورونا «كوفيد-19».

وفى ختام اللقاء أكد وزير الصحة العُماني على أهمية تبادل الزيارات بين الدولتين بهدف تنمية التعاون والتنسيق فيما يخص القطاع الصحي وتبادل الخبرات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,955
  • تعافي
    95,586
  • وفيات
    5,901
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,511,232
  • تعافي
    24,841,158
  • وفيات
    1,005,465
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة