خبراء: اللقاحات توفر مناعة طويلة الأمد ضد فيروس كورونا"الخفافيش لديها وعى صحي" تتباعد عند الشعور بالمرض وتبقى بمنزلها حتى التعافىغدا.. هانى رمزى ضيف برنامج "لايت شو" على قناة الحياةالسعودية تسجل 19 حالة وفاة و416 إصابة جديدة بفيروس كورونامصدر رئاسى فرنسى: نميز تماما بين المتطرفين وعموم المسلمينمفاجأة في قائمة الرجاء قبل مواجهة الزمالكالعتال لمصراوي: أنا نائب رئيس الزمالك.. ولم أرحل عنه حتى أعودحتى الـ45.. وادي دجلة يعلن تجديد عقد عبد المنصف رسميًا"سأقوم بعزله".. رسالة نارية من هاني العتال لمرتضى منصوراللجنة الأولمبية توجه ضربة جديدة لمرتضى منصورفيديو- في الجونة .. أيتن عامر ترقص مع زوجها على "سالمونيلا"هالة صدقي تهنئ الجمهور بالمولد النبوي الشريفبصورة هالة فؤاد .. الأخ غير الشقيق لـ هيثم زكي يحتفل بخطبتهفيديو| حميد الشاعري يطرح "هلهلي"فوائد عفن الخبز.. استخدمه الفراعنة واخترع فلمنج البنسيلين منه بعد قدماء المصريين بآلاف السنين8 وسائل مبتكرة للحصول على وظيفة مرموقةالقضاء البريطاني يبت في دعوى جوني ديب ضد صحيفة "ذي صن".. الإثنينكازاخستان تتبنى شعار شخصية «بورات الساخرة»عرض فيلم "أسوار عالية" علي القنوات الخاصة 20 نوفمبر المقبلننشر نتيجة تحليل كورونا للفنانة "ميساء مغربي" بالجونة | صور

فلسطين: إحجام دول أوروبية عن المشاركة في «حقوق الإنسان» يشجع إسرائيل على مواصلة انتهاكاتها

-  
- صورة أرشيفية

ال مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية الأخرى في جنيف السفير ابراهيم خريشي، إن إحجام دول أوروبية عن المشاركة في أعمال مجلس حقوق الانسان، تحت البند السابع بادعاء انه منحاز لفلسطين يعطي اسرائيل الضوء الأخضر لمواصلة انتهاكاتها اليومية ضد أبناء شعبنا.

وأكد خريشي في حديث لإذاعة صوت فلسطين يوم الثلاثاء، استمرار المحادثات مع تلك الدول لحثها على المشاركة، والحديث عن انتهاكات الاحتلال، لافتا إلى أن المجلس يناقش في دورته الحالية، غدا الاربعاء، حالة حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية، والأراضي العربية المحتلة ضمن البند السابع.
وقال، إن كلمة فلسطين ستتناول مجمل الانتهاكات الاحتلالية في ظل جائحة «كورونا»، واستغلال سلطات الاحتلال انشغال العالم بها، لمواصلة تصعيد انتهاكاتها اليومية في القدس، والأماكن المقدسة، وبحق الاسرى في سجن الاحتلال.

واضاف انه سيتم التطرق خلال كلمة فلسطين، إلى مسألة عدم قانونية اتفاقات تطبيع الامارات والبحرين مع اسرائيل.

ولفت، إلى أنه سيتم المطالبة بتجديد قائمة الشركات العاملة في المستوطنات، ومطالبة سلطات الاحتلال بالسماح لدخول المقررين الأمميين الخاصين، وهيئات الاتفاقات الدولية للأراضي الفلسطينية المحتلة، للقيام بمهماتهم ضمن قرارات مجلس حقوق الانسان السابقة والحالية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,955
  • تعافي
    95,586
  • وفيات
    5,901
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,511,232
  • تعافي
    24,841,158
  • وفيات
    1,005,465
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة