سيرجيو راموس يُعادل رقم كاسياس التاريخيأحمد جمال يرد على أنباء إيقافه 3 شهورشريف عبدالمنعم: الأهلي اختلف مع موسيماني بسبب خبراته الأفريقيةشريف عبدالمنعم: فايلر صنع اسمه من النادي الأهلي.. وموسيماني أعاد الروح للاعبينشريف عبدالمنعم: سأشجع الزمالك أمام الرجاء المغربيشريف عبدالمنعم: هناك من يحرض رمضان صبحي.. وسأخوض انتخابات الأهليميسي يقود برشلونة للفوز على يوفنتوس بدوري الأبطال«هاتريك» راشفورد يمنح مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على لايبزيجمرتضى منصور: نادي الزمالك يتعرض للهدم لصالح قوى داخلية وخارجيةخبير لوائح: قرار بطلان لائحة الزمالك متوقع لهذا السبب"الزراعة" تنظم ندوات إرشادية لمزارعي الوادي الجديد للتوعية بأهمية الري الحديثنقيب المحامين يصدر قرارا جديدا بشأن "العاملين بالخارج"مطالبا بارتداء الكمامة.. البابا تواضروس يحذر من انتشار كورونا مع بداية الشتاء"قومي المرأة" يشكر السيسي على التوجيه بمنح تراخيص مؤقتة لجميع حضانات الأطفالوزير الآثار يستقبل رئيس أساقفة سيناء لبحث تطوير دير سانت كاترينرئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبويمنصة لتوفير اللقاح وتأمين مهرجان الجونة.. 17 تصريحا لوزيرة الصحة بشأن كوروناأسامة الأزهري: أبلغ رد على الإساءة للنبي إطلاق حملات عالمية للتعريف به ونشر خلقهبلا أعراض والأرقام مطمئنة.. وزير التعليم يكشف تفاصيل ظهور 49 إصابة بكورونا في المدارسنقيب المعلمين: محامي النقابة يحرر محضرا ضد ولي أمر اعتدى على معلم بسمنود

نيابة كوم حمادة تصرح بدفن جثث 5 ضحايا في مأساة "بلاعة" البحيرة

-  
صورة أرشيفية

صرحت النيابة العامة بمركز كوم حمادة، في محافظة البحيرة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب البحيرة، قبل قليل، بدفن 5 جثث للضحايا الذين لقوا مصرعهم داخل "بلاعة" للصرف الصحي، في أحد المجازر الخاصة، في نطاق مركز بدر.

وتجمع العشرات من أهالي المتوفين أمام مستشفيات اليوم الواحد في وادي النطرون والسادات العام، بمحافظة المنوفية، طوال الليلة الماضية، في انتظار صدور قرار النيابة بدفن جثث ضحايا المأساة، وبعد صدور القرار، تم تسليم جثث الضحايا إلى ذويهم، الذين بدأوا بالتحرك بهم لاستكمال إجراءات الدفن.

ولقي العمال الـ5 مصرعهم، وأصيب 3 من زملائهم، نتيجة إصابتهم بالاختناق أثناء قيامهم بتسليك إحدى بالوعات الصرف الصحي في المجزر الخاص بشركة "إجبتانا" للتنمية الزراعية والداجنة، التابعة إدارياً لمركز بدر بمحافظة البحيرة.

وأكد "محمد ناصر"، محامي وأحد شهود الواقعة، أن "البالوعة" تعطلت فاضطر أحد العمال للنزول إليها لتسليكها، حيث توفى العامل مختنقاً، ونزل عدد آخر من العمال إلى البالوعة تباعاً، لتنتهي المأساة بمصرع 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

وأضاف "ناصر"، قائلاً لـ"الوطن"، أنه تم نقل جثث 3 من الضحايا إلى مستشفى السادات العام بمحافظة المنوفية، بينما تم نقل باقي الوفيات والإصابات إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، وأوضح أنه تم تحرير محضر أحوال بالواقعة في نقطة شرطة مستشفى السادات، ثم جرى نقل المحضر إلى مركز شرطة بدر، لوقوع الحادث في نطاق المركز. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة