بوجبا يعتزل اللعب مع المنتخب الفرنسي بعد تصريحات ماكرون المسيئة للنبيمرتضى منصور يعلق على خسارة بيراميدز نهائي الكونفدراليةحقيقة اعتزال «بوجبا» اللعب لمنتخب فرنسا بسبب «إساءة ماكرون للإسلام»علشان تتحسبلي.. حسام عاشور يكشف سر تمنيه بفوز الأهلى بدورى الابطال.. شاهداستدرجها بعد الحضانة.. عاطل يهتك عرض طفلة في الدقهليةعمليات "القومي للإعاقة": رصدنا عدد محدود من الشكاوى الخاصة ببعض اللجان الانتخابيةبيان إحصائي بعدد الأصوات الصحيحة في 8 لجان فرعية بمدرسة أنس بن مالك بالجيزةأحمد موسى يوجه الشكر للسيدة سمية أبو العينين: تقوم بجهد كبير لخدمة أهالي الجيزةأحمد موسى يقدم الشكر لـ عطية عبد العزيز لدوره في حملة النائب محمد أبو العينين.. شاهدعدى الكلام لـ سعد لمجرد تتخطى 87 مليون مشاهدة على يوتيوبعلى المرجيحة.. هدى الإتربي بجلسة تصوير أكثر جرأة في الجونة السينمائيحفل ناجح لـ أمنية حسن في ساقية الصاويأتمنى التمثيل فى مصر.. أول تعليق من سارة حناشي بعد خطف الأنظار بالجونةالرئيس يقرر إعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهرالحكم على ممدوح حمزة في اتهامه بالتحريض على العنف.. اليوم«المتحابين في الله» تقيم ندوة احتفالًا بالمولد النبوي الأربعاء«زي النهارده».. اغتيال فتحي الشقاقي 26 أكتوبر 1995الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزيالبرازيل تسجل 231 حالة وفاة و13 ألفا و493 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمعارضة البيلاروسية تدعو لاضراب عام لزيادة الضغط على الرئيس

"على السلم".. و"بالجلابية".. أحدث صور الفنانين على السوشيال ميديا

-  
ميريام فارس

تظهر تقاليع نجوم الفن، خلال التقاطهم صور فوتوغرافية لهم، بعيدًا عن عملهم في مجال التمثيل، منها أثناء جلوسهم على "السلالم"، أو "حفاة القدمين"، أو التواجد بـ"المطبخ"، و"الرحرحة بالجلابية البلدي".

"بتجيب طراوة".. الفنان أحمد حلمي، ظهر عبر حسابه على موقع انستجرام، وهو يجلس على "السلالم"، معلقًا بقوله: "أحلى قعدة في الحر هي قعدة السلالم بتجيب طراوة".

ورد الفنان مجدي كامل، على تعليق أحمد حلمي، بقوله "تعالي عندي المياه كتيرة في البيت".

على السلالم.. ظهرت الفنانة ليلى علوي، وهى تجلس حافية القدمين، وترتدي ملابس بيضاء، عبر حسابها بـ"فيس بوك".

وكتبت ليلى علوي، تعليقًا على الصور، قائلة: عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا.

وتابعت: نعمة الهوا والخضرة والماية، نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان، واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية، بالذات على رملة أو في خضرة.

واستطردت "إحساس مليان رضا واكتفاء، وتخلص من الطاقة السلبية، البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين، المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".

بـ"جلباب بلدي" و على "كرسي خشبي".. حرص الفنان محمود حميدة، على التقاط عدد من الصور، خلال زيارته لمدينة سيوة مؤخرًا.

ولم يكتف محمود حميدة بذلك، بل حرص على مشاركة متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي، بصور توضح حياته اليومية، منها صورته بصحبة حفيده.

ونشر محمود حميدة، صور بصحبة والدته من داخل المنزل، وهى تجلس على كرسي "بلاستيك" وتحمل طفلًا صغيرًا.

الفنانة اللبنانية ميريام فارس، اعتادت نشر يومياتها من وقت لآخر من داخل منزلها بصحبة طفلها الصغير.

وحرصت ميريام فارس، على الظهور إما من داخل المطبخ، أو خلال تناولها الطعام، أو من داخل حضانة نجلها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة