محمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعىوائل الإبراشى: الإخوان مرضى نفسيين وينظرون للطفلة على أنها وعاء جنسىالشوالى بعد ضياع فرصة للفرنسى رابيو: الفرنسيون سيجلطون الأمم والفرقمحمد صبحى لـ وائل الإبراشى: أنا من أكثر المدافعين عن النبى بأخلاقى

ضبط سائق بتهمة النصب على راغبي السفر للخارج

-  
صورة ارشيفية

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، القبض على سائق لاتهامه بالنصب على المواطنين وراغبي السفر للخارج.

وأوضحت التحريات أنّ المتهم أنشأ شركة سياحة بمركز طلخا، وكان يستدرج راغبي السفر، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وأكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا، أنّ أحد الأشخاص (سائق – له معلومات جنائية)، مارس نشاطا إجراميا واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على أموالهم، وإنشاء شركة للخدمات السياحية بدائرة مركز شرطة طلخا بالدقهلية، واتخاذها وكرا لممارسة نشاطه الإجرامي، والإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن توفير عقود عمل بمهن مختلفة ومرتبات مجزية.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف مقر الشركة المشار إليها، وأمكن ضبط المتهم المذكور، وعثر بمقر الشركة على 6 جوازات سفر بأسماء ضحاياه، وعقود عمل بأسماء أشخاص مختلفة منسوبة لبعض الجهات بإحدى الدول العربية، وعدد من سمات وتأشيرات الدخول منسوبة لبعض الدول العربية، و21 تذكرة سفر بأسماء أشخاص مختلفة، ومجموعة دفاتر استلام نقدية، ولافتة إعلانية تحمل إسم الشركة المشار إليها.

كما جرى ضبط (هاتف محمول، 2 جهاز حاسب آلي بمشتملاتهما "طابعة – ماسح ضوئي")، وبفحصها فنيا تبيّن أنّها تحتوي على الصور والملفات الدالة على نشاطه، وبمواجهته أقر بمزاولة نشاطه على النحو المشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة