مرشحو النواب يلجأون للأفراح والجنائز للدعاية والحشد في المرحلة الثانيةالرياضة تكشف عن أرباح استثمارات في مراكز الشباب: بالمليارات5 طرق للتواصل.. الإسكان تطلق حملة لشرح إجراءات حجز وحدات محدودي ومتوسطي الدخل"الصحة": الفئات العمرية الأكثر تأثرا بكورونا من 46 إلى 65 سنةعلقة ساخنة لشاب حاول اغتصاب طفلة بالقليوبية وتسليمه للشرطةوفاة مدير التصوير عبد الرحمن الليثينسرين طافش لـ"الوطن":"عشقت فتة الكوارع من المصريين"وزير القوى العاملة يكرم طالبين من ذوي الهمم بجامعة كفر الشيخعمرو سلامة يكشف أسماء حلقات "ما وراء الطبيعة" قبل عرضهصارع الجوع 9 أيام حتى الموت.. "الوطن" في منزل الرضيع أنس ضحية عناد والديه (فيديو)تعرف على مشروعات الرصف الجديدة فى مبادرة "حياة كريمة" فى أسيوط .. صوررفع 338 حالة إشغال مخالفة وغلق وتشميع 2 مقهى بدمنهور فى البحيرةوزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يكرمان أوائل الجامعة من ذوى الهممأوقاف المنيا تهدى المحافظة سلسلة من إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلاميةمحافظ مطروح يوجه بالحفاظ على الشكل الحضارى والسياحى بواحة سيوة .. صورتنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية لفحص وعلاج الأمراض المزمنة بمناطق وسط سيناء ..صورقارئة تناشد بتسليمها فيزا تكافل وكرامة بمركز الشهداء منوفية.. والتضامن تردإقبال كبير على المراكز التكنولوجية للتصالح فى مخالفات البناء بالغربية.. صورمحافظ أسيوط يكشف تفاصيل مواجهة فيروس كورونا فى المدارس والمستشفياتمحافظ مطروح يتفقد مدرسة الشهيد الروينى لذوى الاحتياجات الخاصة .. صور

عاجل.. مصرع 5 وإصابة 3 اختناقا في بالوعة بالبحيرة: سقطوا واحدا تلو الآخر

   -  
صورة أرشيفية

لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرين في واقعة اختناق عدد من العاملين في بالوعة صرف صحي في مجزر خاص بمصنع تابع إداريا لمركز بدر بمحافظة البحيرة.

وأكد محمد ناصر المحامي أحد شهود العيان في الواقعة، أن بالوعة صرف صحي داخل المجزر تعطلت وانسدت فاضطر أحد العاملين إلى النزول إليها لتسليكها دون وجود أي إجراءات احترازية للحفاظ على العمال، موضحا أن العامل توفي مختنقا ونزل آخرون تباعا ولقي 5 مصرعهم خنقا أيضا وأصيب 3 آخرين.

وأضاف "ناصر" في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن 3 من الجثث تم نقلها إلى مستشفى السادات العام، كما نقل باقي الوفيات والإصابات إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد في وادي النطرون، مؤكدا أن الحالات المصابة حالتهم الصحية خطيرة.

وتابع، أن الواقعة تم تسجيل محضر أحوال بها في مستشفى السادات العام ثم نقل المحضر إلى مركز شرطة بدر لوقوع الحادث في نطاق المركز، متوقعا أن المواد الكيميائية داخل البالوعة من الممكن أن تكون السلب وراء الاختناق.

وأوضح مصدر أمني أن الحادث وقع خارج حدود مركز شركة السادات وفي نطاق مركز بدر، مضيفا أن تحرير المحضر في مستشفى السادات العام إجراء روتيني لاستقبال جثث في حادث وهو أمر قانوني.

وحرر محضر بالواقعة، وجار إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة