الصحة توجه عدة نصائح للمواطنين للحماية من الموجة الثانية لكوروناأمطار غزيرة اليوم بالسواحل الشمالية خفيفة على القاهرة.. والعظمى 28 درجةتموين بورسعيد: لدينا أعلى مخزون استراتيجي من السلع الغذائية المدعمةتوقعات بارتفاع مبيعات السيارات فى الصين لـ 30 مليون سيارةفخر الدين بن يوسف يتقدم بشكوى ضد الإسماعيلي إلى الفيفاأخبار الرياضة.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد .. استبعاد حكم إنجليزي بسبب فان دايك.. ونجم الزمالك يتحدث عن تواطؤ الكاف ضد فريقهالنيران تلتهم شقة في العمرانيةكريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد حسام غالي: عقبال ما أشوفك رئيس الأهليطاهر محمد ينضم لتدريبات الأهلى بعد مواجهة المقاولون وبيراميدزتعرف على تكليفات باتشيكو لعبد السلام بشأن حراس مرمى الزمالكمشقة سفر.. قرية صفط النور ببني سويف تطالب بمكتب بريد ومعهد ديني.. صورشاهد.. طريقة جديدة لإجراء اختبارات فيروس كورونا بإسبانيا.. فيديومادونا تحتفل بعيد ميلاد كيم كارداشيان على طريقتها الخاصةمي عز الدين تشوق متابعيها لمسلسلها الجديد خيط حريرإشادة بـ كليب بيروت الأنثى لنانسي عجرم عبر تويتر«نبي الرحمة في ذكرى مولده».. تعرف على نص خطبة الجمعة الموحدة اليوموزير الزراعة يشكل لجنة لمتابعة التغيرات المناخية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعة"أريانا" 5 سنوات مصابة بسرطان الكلي تتألق في جلسة تصوير أميرات ديزنىمى عمر تصور المشاهد الخارجية من "لؤلؤ" بين كافيهات وشوارع أكتوبر

ميدو: طارق حامد رفض أموال بيراميدز من أجل عيون الزمالك

   -  
طارق حامد

أكد أحمد حسام ميدو أن هناك نماذج للاعبين الأوفياء لناديهم وعلى رأسهم طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه على شاشة قناة "النهار"، "طارق حامد رفض عرضا مغريا من بيراميدز من قبل مقابل البقاء في الزمالك".

وأضاف "الوفاء أصبح عملة نادرة ولكن هناك لاعبين مازالوا يتمسكون بناديهم".

وختم ميدو حديثه قائلا: "حسني عبد ربه كان مثالا أيضا للوفاء بسبب حبه للإسماعيلي".

وعلي جانب آخر حدد مسئولو نادي الزمالك يوم ١٣ أكتوبر المقبل موعدا لسفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب استعدادا لخوض لقاء الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا التي ستقام في الثامن عشر من الشهر المقبل.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن النادي أنهى الترتيبات الخاصة بالسفر خلال الفترة الماضية على أن تسافر البعثة على متن طائرة خاصة.

وأضاف أنه سيتم اطلاع البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على كافة التفاصيل الخاصة بسفر الفريق الأبيض إلى المغرب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة