استدعاء ضابط التحريات في واقعة ضبط خادمة بتهمة سرقة مجوهرات من طليقهاتعرف على مصير فتاة "التيك توك" هدير الهادى بعد حبسها سنتينعميد آثار القاهرة يؤكد لا يوجد إجبار للطلاب على شراء الكتب المنهج " الكترونى "اليوم.. مطار الأقصر يستقبل 15 رحلة داخلية تقل 6500 راكبمصطفى درويش يهاجم الفنانين: التريند أكل دماغ الممثلين"ملحمة أكتوبر".. تدشن أولى حفلات نادى سينما أوبرا الإسكندريةالبترول الخام والأدوية يتصدران قائمة السلع الأعلى استيرادا فى أغسطس الماضىالإسكان الاجتماعي: سحب كراسات الشروط لذوي الإحتياجات الخاصة بدءا من يوم الأحدأسباب ارتفاع صادرات مصر الزراعية إلى أكثر من 4.5 مليون طن.. خبير يوضحربنا يسعدكم.. شريف رمزي يهنئ بشرى بمناسبة خطوبتهافي نهاية المهرجان.. عمرو دياب يشعل حفل ختام الجونة السينمائيبفستان اخضر.. عبير صبري تبهر متابعيها في ختام مهرجان الجونةاعرفى الأسباب الحقيقية لأشهر مشاكل الشعر وعالجيها من جذورهاطيور البطريق تفترش جزر جالاباجوس فى الإكوادور بسبب توقف السياحة.. فيديومختار مختار يمنح لاعبى الإنتاج الحربى إجازة 5 أيام قبل فترة الاعداد5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع اليوم السبت 31 / 10 / 2020قاضية أمريكية توقف مؤقتا حظر تطبيق "تيك توك"نائب "الجيزة" عن التنسيقية: الدولة ليست في حاجة للاحتجاج أو "التطبيل"صدر حديثا.. "الأيام تمضى" مجموعة قصصية جديدة للعراقى عادل رافع الهاشمىهل يساعد خل التفاح فى علاج الصدفية؟

إبراهيم سعيد: ركلة جزاء عبد الله جمعة أمام الجونة ظالمة

   -  

أكد إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن ركلة الجزاء التى حصل عليها عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، ليست صحيحة على الإطلاق.

وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "ركلة الجزاء للزمالك فى الدقيقة الأخيرة ظالمة للغاية لنادي الجونة، وعبد الله جمعة حصل عليها بذكاء ونجح فى استغلال قدرته على المرور والاصطدام بلاعب الجونة".

وأضاف: "رضا شحاتة ظهر بشكل جيد مع الجونة فى مباراة الزمالك، وأتمني استمراره أفضل من التعاقد مع مدير فني أجنبي".

وفاز الزمالك على الجونة بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين للدوري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة