ناجلزمان: أنا مدرب ولست عارض أزياء.. يمكن أن تخسر مباراة لكن ليس بهذه الطريقةبيانيتش: برشلونة استحق الفوز على يوفنتوسدايلي ميل: ليفربول على رأس الراغبين لضم ألابالامبارد: دائما ما شعرت بدعم أبراموفيتش.. أرجو أن نكون أسعدناه بالرباعيةسولشاير: إن ركزنا على تكرار ما حدث ضد سان جيرمان ولايبزج من يعلم إلى أين قد نصل؟مذكرة تفاهم مع النرويج لإنشاء مجمع مصانع لاستزراع الأسماك بقناة السويسكاراباخ والمرتزقة.. توتر بين موسكو وأنقرة في إدلبالطبيب فاقد البصر يلتقي الأهالي في سيدي سالم: "سأكون خادمًا لكم""الصحة العالمية": كورونا لم يتحور.. ولقاح فعال له في ديسمبر المقبلأكثر من 800 ألف عربي.. أسباب ثقل "ميشيجن" في الانتخابات الأمريكيةالقائمة الوطنية تنظم مؤتمر حاشد في حي الأربعين بالسويسرئيس البلدية: حادث نيس "عمل إرهابي"جريمة وفاة طفل جوعا تصل البرلمان.. چون طلعت يطالب بعقوبات مشددةانتعاشة في مبيعات "حلوى المولد" بالساعات الأخيرة من الاحتفالتخفيضات جديدة بأسعار التصالح في مخالفات البناء بالقاهرةالصحة: تسجيل 153 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و12 حالة وفاةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 31 درجةالسكة الحديد تُعلن التأخيرات المتوقعة بقطارات اليومصرف مرتبات العمالة المنتظمة المتضررة من كوروناالقوى العاملة: تعيين 232 شاباً والتفتيش على 321 منشأة بأسوان

حسني عبد ربه: لاعيبة الإسماعيلي شايلة هم الجمهور

   -  

أكد حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي الأسبق أن جميع لاعبي الدراويش يحبون النادي ويرغبون في تقديم الأفضل.

وقال حسني عبد ربه في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "لاعبو الإسماعيلي يحتاجون لمزيد من الثقة واللاعيبة شايلة هم الجمهور وبتحب النادي".

أضاف: "أتمنى أن يستغل لاعبو الإسماعيلي الفوز على طلائع الجيش لمواصلة الانتصارات".

وختم حديثه قائلا: "مبادرة القدامى كان لها أهمية كبيرة وجميع اللاعبين كانوا يحتاجون لتلك المبادرة لاستعادة الثقة"

واقتنص الإسماعيلي فوزًا في الوقت القاتل على حساب مضيفه طلائع الجيش بنتيجة (1-0) في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب (جهاز الرياضة العسكري) بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري.

سجل هدف المباراة اللاعب البديل أحمد مدبولي في الدقيقة 90+2 من تسديدة باغتت حارس الطلائع محمد بسام ليعود الإسماعيلي للانتصارات بعد غياب 4 جولات وهو الفوز الأول مع المدرب البرازيلي هيرون ريكارد .

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 34 نقطة محتلًا المركز الثاني عشر وله مباراة مؤجلة ضد المصري البورسعيدي وتجمد رصيد الطلائع عند 34 نقطة في المركز التاسع في جدول الترتيب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة