شركات البورصة توزع 19.8 مليار جنيه أرباحاً على المساهمين منذ بداية العامالحركة الوطنية: نجاح العاصمة الإدارية يمثل مستقبل مصر.. والهدف من المشروع ليس ربحياالبني أدم زي الإنسان..عمرو عبد الجليل: لا أحب لفظ رفضت أعمال فنية.. وأحب مكانش في نصيبهالة صدقي ترقص علي أغنية برج الحوت في الجونة.. فيديو20 صورة للهضبة من حفل ختام مهرجان الجونة.. شاهدجولة داخل قصر مسكون بالأشباح معروض بمزاد فى الهالوين بسعر يبدأ بـ 25000 دولارأسوان يدرس ضم "حارسين" بعد رحيل مسعد عوض إلى دجلةمصدر: قطع المرافق عن العقارات بواجهات الطوب الأحمر حتى يتم دهنهامع اقتراب الشتاء.. كيف تفرق بين جلد الجاكت الأصلي وغير الأصلي؟فرج فودة يشعل انتخابات النواب بمصر الجديدة: الداعم الأكبر لابنتهالقابضة للمياه: العداد الكودي لا يقنن المخالفة وهدفه مواجهة السرقاتبريطانيا: توقعات بإعلان جونسون إغلاق جميع أنحاء إنجلتراأيسلندا تتخذ إجراءات أكثر صرامة للحد من تفشي فيروس كوروناغدًا.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج السعوديةعصابة نصبت على قرية.. تفاصيل مقتل عامل بالشرقية بسبب الزئبق الأحمراعترافات طباخ الترامادول: بصنعه من عجينة مضاد حيوى وثروتي 11 مليوناالأقصر تستعد لمواجهة أمطار وسيول فصل الشتاء بـ 15 إجراءتجهيز "الأقصر العام" ليكون أول مستشفى عزل لإصابات موجة كورونا الثانيةفي أسبوع واحد.. 7 دول تصل لأعلى معدل إصابات بفيروس كورونا70 عاما من التصميمات الراقية.. ذكرى ميلاد المعمارية العالمية زها حديد

جوتا بعد هدفه الأول مع ليفربول: أريد المزيد.. وتمنيت وجود الجماهير

   -  
ديوجو جوتا يحتفل بهدفه مع ليفربول ضد أرسنال
"يا له من شعور رائع".. هكذا بدأ ديوجو جوتا حديثه عقب ظهوره الأول مع ليفربول في الدوري الإنجليزي. ظهور جاء مثاليا فسجل في انتصار فريقه على أرسنال.

ليفربول انتصر على أرسنال بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي. ()

وقال جوتا: "يا له من شعور رائع. كنت أتمنى فقط تواجد الجماهير في المدرجات".

وأضاف في تصريحاته عبر سكاي سبورتس "سعيد للغاية لانتصار فريقي ولتسجيلي لأول مرة".

وتابع "أقوم بعملي بشكل يومي وأتدرب بجد لأقدم أفضل ما لدي. الأول دائما ما يكون الأصعب والأهم المواصلة. سجلت الأول وهدفي المزيد".

وأكمل حديثه قائلا: "في بعض الأوقات في كرة القدم، أنت تسجل، وفي أحيان أخرى تفشل في ذلك. ما عليك هو أن تؤمن بنفسك وتواصل العمل".

وكشف "كلوب أخبرني أن أواصل الضغط على دفاع أرسنال، مثلما كنا نفعل عندما لا تكون الكرة معنا، وأن أكون سعيدا عندما أمتلك الكرة. ألعب كرة جيدة واضغط بقوة بدون كرة".

وأتم "ما زلنا في بداية الموسم، لعبنا 3 مباريات وعلينا مواصلة العمل وحصد الثلاث نقاط في المباراة المقبلة".

أرتيتا انتصر في آخر مواجهتين بين الفريقين، ولكن كلوب تفوق على منافسه الإسباني وحصد نقطته التاسعة في البطولة مشتركا في الصدارة مع ليستر سيتي وإيفرتون، فيما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط، في ظل مشاركة محمد صلاح ومحمد النني طوال المباراة مع الفريقين، وصناعة صلاح لهدف.

لمطالعة الخبر على فى الجول