وفاة والدة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندريةالليرة التركية تتجه لتسجيل أسوأ أداء شهري منذ أغسطسعمدة "نيس" الفرنسية: الدلائل تشير إلى أن هجوم الطعن إرهابيمحمود العسيلى يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة وصورة رومانسيةنجمات زمان وعدسات المصورين.. مديحة يسرى مواعيدها وزاويتها وصورها مظبوطة"الصندوق الأسود" لـ منى زكى يتصدر إيرادات السينما فى أول يوم عرضمايا دياب ونانسى عجرم ولطيفة ونيكول سابا يهنئن ميريام فارس على مولودها الثانىإغلاق السينمات فى ألمانيا بسبب الموجة الثانية من فيروس كوروناانفصال براد بيت عن حبيبته نيكول بوتورالسكى بعد علاقة 3 أشهررامى بركات يحرص على تذكر والدته هالة فؤاد خلال خطبته.. صورمحمود الليثى بلوك جديد فى مهرجان الجونة بعد شفائه من كوروناميجان ذا ستاليون تتحول لهذه الشخصية الكارتونية.. اعرف التفاصيلوسط كفاح صناعة السينما.. تأجيل Respect لـ جنيفر هدسون لصيف 2021اكتشاف حالات عدوى بفيروس كورونا بين المتطوعين فى تجارب اللقاح الروسىفايزر تكشف عن خطتها لتسليم 40 مليون جرعة للقاح كورونا للولايات المتحدةالعربية: نقل المشتبه به فى حادث الطعن جنوب فرنسا إلى المستشفى للعلاجبث مباشر ..من موقع حادث الطعن قرب كنيسة نوتردام في نيس جنوب فرنسافيديو يرصد اقتحام الشرطة لكنيسة للقبض على المشتبه به في حادث الطعن بفرنساإطلاق فعاليات الدورة 29 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الأحدعرض «حائط البطولات» بنادي سينما أوبرا الإسكندرية| صور

بعد تأجيل المحاكمة.. منار سامي ترقص برفقة حسن شاكوش على أغنيته الجديدة

-  
منار سامي وحسن شاكوش

نشرت منار سامي فتاة التيك توك  فيديو جديد لها برفقة حسن شاكوش عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

ظهرحسن شاكوش  وهو يغني اغنيتة الجديدة  "بسكوتاية مقرمشة"، وعلقت منار سامي قائلة: "مبروك يا حبايبي انا مبروك يا احلي حماده مجدي ويا حسن". 

اقرا ايضا :
قررت محكمة جنح كفر شكر برئاسة المستشار محمود عبد الحفيظ رئيس محكمة كفر شكر اليوم الاثنين، تاجيل محاكمة منار سامي المعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك ببنها فى قضية اتهامها بخيانة الأمانة فى مبلغ 100 ألف جنيه نظير تعاملات مالية، إلى 26 أكتوبر.

أقرأ أيضا:المشدد 5 سنوات لـ عصابة تزوير الأختام الحكومية فى القليوبية

وكانت محكمة جنح كفر شكر بالقليوبية عقدت اليوم الاثنين أولى جلسات محاكمة منار سامى فتاة التيك توك فى قضية جديدة متهمة فيها بخيانة الأمانة فى مبلغ 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية وبين موكل المحامى مينا ناجى.

وجاء في البلاغ الذي حرره الممثل القانوني لـ"أ.ك" المدعي وحمل رقم 4209 لسنة 2020 أن منار حررت إيصال أمانة بمبلغ 100 ألف جنيه للمدعي نظير تعاملات مالية بينهما إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد المحدد وماطلته في السداد ما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

وكانت مصادر مطلعة بجهات التحقيق بنيابة بنها الكلية كشفت صدور قرار من الجهات القضائية بوضع اسم منار سامي المعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك والمتهمة بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة  في القضية رقم رقم 20 لسنة 2020 جنح كفر شكر على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول.

وقضت المحكمة الإقتصادية بطنطا بمعاقبته المتهمة منار فتاة التيك توك في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة و300 ألف حنيه غرامة، وإلزمها بالمصاريف الجنائية.

وقامت أسرة منار سامي بدفع الكفالة، 20 ألف جنيه، وأطلقت مباحث كفر شكر سراح المتهمة منار سامي في الثانية بعد أن تسبب حكم غيابي في قضية تبديد في تعطل إجراءات الإفراج عنها، من مقر محبسها بمركز كفر شكر.وذلك بعد أن أوضح الاستعلام الأمني قبل خروجها أن المتهمة عليها حكم غيابي في قضية تبديد بالشيخ زايد.
@manarrrrr6

@shakosh__masr ##manarsamay ##منار_سامى ##اكسبلور ##منارسامي مبروك يا حبايبي انا مبروك يا احلي حماده مجدي ويا حسن ♥️🍓👑

♬ شاكوش وحماده مجدي بسكوتايه مقرمشه - كابو مصر

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة