تعرف على أبرز حضور حفل افتتاح الدورة الرابعة لـ "الجونة السينمائي"تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشقاء بالقاهرة.. شكلوا كتيبة إعدامالتوسل بالأنبياء والمرسلين هل يعد شركا؟.. المفتي السابق يوضحكواليس غناء الكينج "الليلة يا سمرة" لفؤاد حداد: اختارها عبدالرحيم منصورأبرزها تأجيل دعاوى رئيس الزمالك المعزول.. نشاط مجلس الدولة في أسبوعأبرزهم أحمد مظهر وعزيز الجبالي.. مشاهير خريجي مدرسة "السعيدية"الجامعات: امتحانات الميدتيرم قائمة وفقا للجداول الدراسية للتيرمرحلة قصر الاتحادية.. من فندق شهير إلى مقر للحكمحكاية مسجد السلطان برقوق بشارع المعز.. أول مساجد عهد المماليك12 إجراءً لخدمة المصريين في الخارج تقدمها وزارة الهجرة.. أعرفهاعقوبة التهرب الضريبى بعد هروب صاحب شركة من سداد 50 مليون جنيه للضرائبرجل يتهم طليقته أمام محكمة الأسرة بالخيانة وبيع ممتلكاته لعشيقهاالصحة توجه عدة نصائح للمواطنين للحماية من الموجة الثانية لكوروناأمطار غزيرة اليوم بالسواحل الشمالية خفيفة على القاهرة.. والعظمى 28 درجةتموين بورسعيد: لدينا أعلى مخزون استراتيجي من السلع الغذائية المدعمةتوقعات بارتفاع مبيعات السيارات فى الصين لـ 30 مليون سيارةفخر الدين بن يوسف يتقدم بشكوى ضد الإسماعيلي إلى الفيفاأخبار الرياضة.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد .. استبعاد حكم إنجليزي بسبب فان دايك.. ونجم الزمالك يتحدث عن تواطؤ الكاف ضد فريقهالنيران تلتهم شقة في العمرانيةكريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد حسام غالي: عقبال ما أشوفك رئيس الأهلي

شبه بعض.. محمد رمضان برفقة شقيقه الأكبر.. شاهد

-  
محمد رمضان وشقيقه

نشر محمد رمضان صورة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

وظهر محمد رمضان برفقة شقيقه الكبير وحازت الصورة على إعجاب الكثير وجاءت التعليقات كالآتي:
شبهة بعض ، ربنا يخليكوا لبعض ، احلي اتنين.

اقرأ أيضا :
وحرص الفنان محمد رمضان، على مشاركة جمهوره جلسات عمل مسلسله الجديد الذي يحمل إسم "موسى" والذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2021.

ونشر رمضان، عدة صور من خلال صفحته الرسمية على "الفيسبوك" وعلق عليها قائلًا: "جمعة مباركة وموفقة علينا جميعًا جلسات عمل #موسى #رمضان2021 المخرج #محمدسلامة والمؤلف #ناصرعبدالرحمن انتاج #سينرجي #ثقة في الله نجاح".

وحقق كليب الفنان محمد رمضان 15 مليونا و975 ألف مشاهدة، بعد طرحه على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، في 6 سبتمبر الجاري. 

وكان محمد رمضان، قد طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنية " يا حبيبي" وشاركه في الغناء بالكليب المغني الكونغولي ميتري جيمس الذي يحظى بشعبية كبيرة في أفريقيا. 

الكليب من إخراج حسام الحسيني الذي سبق وتعاون مع محمد رمضان في عدد من الكليبات منها الملك،انساي وتيك توك. 

تقول كلمات الأغنية :"هقولك كلمة واحدة ابرك من كلام كتير ..  مبعرفش أكون رومانسي .. لكن عليكي بغير .. مش بثبتلك إني جامد ولا عايز ابان تقيل أنا أنا أنا بناديكي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة