صدور الترجمة العربية من رواية الإيطالي إينيو فلايانو الوحيدةمصطفى الرزاز يكشف عن تجليات القاموس البصري بمعرضه الجديد | صورشاهد.. أهداف ومهارات أري بابل لاعب الإسماعيلي الجديداجراء قرعة الأدوار التمهيدية لدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الرابعةاحتفالًا باليوم العالمي للمشي.. وزير الرياضة يشارك بمهرجان الإسماعيليةالأولمبية تُكرم خالد شلبي أول مصري يعبر بحر المانش بذراع واحدةاليوم.. الاتحاد يواجه أسوان.. والمقاصة يتحدى الإنتاج بالدوريشاهد.. ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروباالإسماعيلي عن أري بابل: يسجل بكل الطرقهيثم شعبان: الإدارة والجهاز المعاون أهم أسباب إنجاز صعود سيراميكا كليوباتراسيراميكا كليوباترا يفاوض ثنائي الأهليشاهد.. ملخص خماسية مانشستر يونايتد في لايبزبج.. وهاتريك راشفورداتفاقية القسطنطينية لحرية الملاحة وسيادة مصر على قناة السويس .. إيه البنودما الفرق بين أعراض فيروس كورونا والحساسية الموسمية؟بدء التقديم أول نوفمبر.. تفاصيل مبادرة السداد الفوري لمتأخرات المصدرين (تفاعلي)تعيين عمرو محفوظ رئيسا تنفيذيا لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلوماتالتخطيط: 136.4 مليار جنيه استثمارات كلية مستهدفة بقطاع التنمية العمرانية العام الحاليتراجع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميسأسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميسانطلاق اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا على مستوى الخبراء ببغداد

بعد اختيار فيلمها فى القاهرة السينمائى .. مي زايد: لا يشغلنى حصول فيلم عاش يا كابتن على جائزة

-  
مى زايد

أعربت المخرجة مى زايد عن سعادتها بمشاركة فيلمها الوثائقى "عاش يا كابتن" فى المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دروته الثانية والاربيعن والتى من المقرر أن تقام فى الفترة من 19 الى 28 نوفمبر المقبل. 

وقالت مى لـ "صدى البلد " : سعيد باختيار الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بدورته ال 42، واعتبرها فخر لي، جائزة في حد ذاتها خاصة أنها فرصة لا تعوض ليرى الفيلم عدد كبير من الجمهور والضيوف المشاركين في المهرجان. 

وأضافت مى زايد قائلة : "أتصور ان هذه الجائزة الأساسية بالنسبة لي بعيدا عن جوائز المهرجان، وتم اختيار الفيلم بناء على طلب من إدارة المهرجان وذلك بعد عرض الفيلم في مهرجان تورنتو، وبعد فترة تم ابلاغي بمشاركته في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة. 

واوضحت مي قائلة : "لا تشغلني فكرة المنافسة على جائزة بالمهرجان بقدر ما يشغلني أن يشاهدة عدد كبير من الجمهور وينال إعجابهم ويشيدون به بعيدا عن تقييمات لجنة تحكيم المهرجان. 

وأشارت مى قائلة : "هناك منافسة صعبة وقوية بالمهرجان خاصة أن جميع الأفلام التي تعرض بالمسابقة الرسمية تحديدا تلقى العرض العالمي الأول لها بالمهرجان أو في الشرق الأوسط، وبالتالي تزداد أهميتها وإلقاء الضوء عليها، وهو أمر يسعدني وليس يقلقني. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة