الصحة: تسجيل 153 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و12 حالة وفاةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 31 درجةالسكة الحديد تُعلن التأخيرات المتوقعة بقطارات اليومصرف مرتبات العمالة المنتظمة المتضررة من كوروناالقوى العاملة: تعيين 232 شاباً والتفتيش على 321 منشأة بأسوانالقوى العاملة: متابعة إجازة "المولد النبوي" بأجر للقطاع الخاصتصل لحد السيول.. خبير أرصاد يكشف حالة الطقس حتى الثلاثاء المقبلبالفيديو.. الصحة تمتنع عن الطعن على حكم إنساني لموظفةمد فترة تلقي طلبات عدادات الكهرباء الكودية حتى نهاية نوفمبرننشر مواعيد جلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجددالفريق ربيع يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع شركة نرويجية لإنشاء مجمع مصانع لاستزراع الأسماكمحافظ جنوب سيناء يتفقد جامعة الملك سلمان ومتحف شرم الشيخ قبل افتتاحهماالسبت.. ياسمين الخيام تكشف أسرار خاصة عن حياة والدها ببرنامج «واحد من الناس»وكيل تعليم قنا: لا صحة لوجود إصابات بكورونا في مدارس المحافظةدورات واختبارات تأهيل ICDL بمركز تدريب علوم الحاسب الآلي بديوان عام الشرقيةسفير بريطانيا بالقاهرة يزور الأكاديمية العربية في الإسكندرية (صور)تجديد «أيزو 9001/2015» لجامعة الإسكندرية للعام السادس على التوالي (صور)«الهجان» يشدد على رؤساء المدن والقرى بعدم التعنت مع المواطنين في طلبات التصالحضبط مواد غذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية فى حملة بالشرقيةحملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

شيخ الأزهر: مستعدون لزيادة المنح الدراسية لطلاب البوسنة

   -  
- صورة أرشيفية

استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الاثنين بمشيخة الأزهر، السفير ياسر سرور، سفير مصر في البوسنة والهرسك، وذلك لبحث العلاقات القائمة بين الأزهر والبوسنة وسبل تعزيز دور الأزهر تجاه المجتمع البوسني.

وقال شيخ الأزهر، خلال اللقاء، إن الأزهر مستعد لزيادة عدد المنح المقدمة إلى طلاب البوسنة والهرسك، وتخصيص عدد منها للدراسة في المجالات العملية بجامعة الأزهر لتلبية احتياجات المجتمع البوسني في هذا المجال، مؤكدًا أن الأزهر لا يدخر جهدًا في سبيل القيام بدوره التعليمي والدعوي والمجتمعي لخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

من جانبه، أكد سفير مصر في البوسنة والهرسك أن رسالة الأزهر عالمية ودوره محوري تجاه قضايا المسلمين في مختلف أنحاء العالم، والجميع يشهد بما تقدمه هذه المؤسسة العريقة من جهود جبارة في مجال نشر الفكر المعتدل ومكافحة التطرف وإرسال قوافل طبية بكوادر متميزة إلى خارج مصر، معربًا عن تقديره الشديد لشيخ الأزهر وأنه سيعمل على دعم علاقة المجتمع البوسني بالأزهر الشريف وتحقيق الاستفادة القصوى من المنح الدراسية التي يقدمها الأزهر لطلاب البوسنة.

جدير بالذكر أن الأزهر كان قد سيّر قافلة طبية إلى البوسنة في 2016م لاقت ترحيبًا كبيرًا لدى أهل البوسنة وأساتذة الطب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,840
  • تعافي
    95,080
  • وفيات
    5,883
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,311,431
  • تعافي
    24,639,308
  • وفيات
    1,002,463
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة