"برشلونة يهيمن".. كيف علقت صحف أوروبا على سقوط يوفنتوس في الأبطال؟قبل موقعة الأحد.. أين وصلت استعدادات الرجاء قبل مواجهة الزمالك؟"سنحضره لكم في كامب نو".. تحدي بين برشلونة ويوفنتوس على الأحق بلقب GOAT«الأب الروحي» و«جيمس بوند» و«شبح الأوبرا» في معهد الموسيقى العربية غداجدول عروض البيت الفني للمسرح للعطلة الأسبوعيةمذكرة تفاهم بين اتحادي "الغرف والمصارف العربية" و"التحالف العالمي"الغرف التجارية تؤكد نجاح المبادرة الرئاسية "مايغلاش عليك"عاجل.. مصدر بالشرطة الفرنسية: قطع رأس امرأة في هجوم نيسجواسيس العباءة التركية.. كيف استخدم أردوغان الأئمة للتجسس على أوروبامحافظ القاهرة يخفض قيمة سعر المتر فى التصالح على مخالفات البناء ببعض الأحياءبعد قليل.. مؤتمر الصحة العالمية حول مستجدات فيروس كوروناالأرقام تفضح اقتصاد أردوغان.. الدولار ارتفع 185% أمام الليرة في 4 سنواتالصحة العالمية تؤكد عدم اكتشاف علاج لكورونا أو لقاح يمنع الإصابة حتى الآنالصحة العالمية تؤكد استعدادها للموجة الثانية من كورونا: متصلون بكل الدولالصحة العالمية : لقاح الأنفلونزا أفضل وسيلة للحماية من الفيروس في الشتاءننشر أسعار التصالح الجديدة بالقاهرة بعد تخفيضها ببعض الأحياءالصحة العالمية تؤكد وصول 10 لقاحات لكورنا للمراحل النهائية .. التفاصيلإحالة أب للجنايات ضرب طفله المعاق حتى الموت بسبب هجر الزوجة للمنزل بمدينة نصربعد واقعة الـ 73 فيديو إباحي.. هل يجوز للزوجين تفتيش تليفونات بعضهما؟رادار المرور يضبط 1205 سيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعة

محمد رمضان: أغني من أجل الجهور

   -  
محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان، على تقديمه الأغاني على الرغم من أنه فنان، قائلا إنه يغني من أجل الجمهور، موضحا أن الجمهور كان سبب استمراره في عملية الغناء، لافتا إلى أن أول أغنية قدمها حققت نجاحا كبيرا، وهي ما دفعته للاستمرار، وم ثم كل أغنية دفعت لما بعدها. 

وأضاف "رمضان"، خلال لقاء خاص مع برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" من داخل قصر البارون، أن حفلاته التي قدمها حققت أيضا نجاحا كبيرا، موضحا أن حفلاته الأولى حققت 150 ألف مشاهدة، وحفلته في السعودية، شهدت أكبر حضور في المملكة بتصريحات تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية. 

وتابع أن الأغاني المقبلة التي سيقدمها أغاني كلها عالمية، مع مطربين عالميين، وهذا ما يطمح إليه خلال الفترة المقبلة بعد نجاحه بالشكل الكبير في الفترة الأخيرة. 

وأشار إلى أنه يهدف دائما إلى النجاح كل عام بشكل أكبر، وأن اشتهر اسمه بشكل أكبر، لافتا إلى أنه 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، المشاركة في مسلسل "البرنس" والذي عُرض في موسم السباق الرمضاني الماضي، والذي حقق نجاحا كبيرا في الشارع المصري، والوطن العربي، في واحد من أفضل المسلسلات لـ"رمضان" مؤخرا، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من المشاهدين، والتي شارك فيه برفقة كوكبة من النجوم منهم أحمد زاهر، ونور، ونجلاء بدر، ومحمد علاء. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة