مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية ينظم حفل "ستاند أب" اليوماستدعاء ضابط التحريات في واقعة ضبط خادمة بتهمة سرقة مجوهرات من طليقهاتعرف على مصير فتاة "التيك توك" هدير الهادى بعد حبسها سنتينعميد آثار القاهرة يؤكد لا يوجد إجبار للطلاب على شراء الكتب المنهج " الكترونى "اليوم.. مطار الأقصر يستقبل 15 رحلة داخلية تقل 6500 راكبمصطفى درويش يهاجم الفنانين: التريند أكل دماغ الممثلين"ملحمة أكتوبر".. تدشن أولى حفلات نادى سينما أوبرا الإسكندريةالبترول الخام والأدوية يتصدران قائمة السلع الأعلى استيرادا فى أغسطس الماضىالإسكان الاجتماعي: سحب كراسات الشروط لذوي الإحتياجات الخاصة بدءا من يوم الأحدأسباب ارتفاع صادرات مصر الزراعية إلى أكثر من 4.5 مليون طن.. خبير يوضحربنا يسعدكم.. شريف رمزي يهنئ بشرى بمناسبة خطوبتهافي نهاية المهرجان.. عمرو دياب يشعل حفل ختام الجونة السينمائيبفستان اخضر.. عبير صبري تبهر متابعيها في ختام مهرجان الجونةاعرفى الأسباب الحقيقية لأشهر مشاكل الشعر وعالجيها من جذورهاطيور البطريق تفترش جزر جالاباجوس فى الإكوادور بسبب توقف السياحة.. فيديومختار مختار يمنح لاعبى الإنتاج الحربى إجازة 5 أيام قبل فترة الاعداد5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع اليوم السبت 31 / 10 / 2020قاضية أمريكية توقف مؤقتا حظر تطبيق "تيك توك"نائب "الجيزة" عن التنسيقية: الدولة ليست في حاجة للاحتجاج أو "التطبيل"صدر حديثا.. "الأيام تمضى" مجموعة قصصية جديدة للعراقى عادل رافع الهاشمى

عمرو أديب عن إعلاميي الإخوان: بيقطعوا في بعض.. واللي يبيع نفسه هيتباع

   -  
الإعلامي عمرو أديب

استعرض الإعلامي عمرو أديب، مقالا صحفيًا كتبه يوسف كابلان بجريدة يني شفق التركية، وقال فيه إن بلاده تركيا باتت محاصرة من جميع الاتجاهات، وإنها مضطرة لتحسين علاقاتها مع مصر، إلى حد معين خلال المرحلة الحالية.

وقال أديب، خلال حلقة اليوم من برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر": "قال جملة تجيب إسهال، وهي  دعونا لا ننسى أن من سيطر على مصر سيطر على العالم، كان الوضع هكذا في الماضي، ولا يزال كذلك بنسبة كبيرة في الوقت الحالي".

وأضاف: "مصر هي التفاحة الكبيرة ومغارة علي بابا، وعشان كده قررت تركيا تلعب في أذربيجان عشان موضوع ليبيا".

وتابع، أن الوفد الإعلامي لجماعة الإرهابية، أثناء اجتماعهم مع مستشار الرئيس التركي "أقطاي"، سألوه بشكل مباشر "هتبيعونا؟! هتتصالحوا مع مصر؟!"، مشددًا على أن وضع إعلاميي الجماعة الإرهابية صعب، و"بيقطعوا في بعض": "عمري ما اعتبرت معتز وناصر إخوانجية، أنا أعرفهم، واللي بيبيع نفسه يتباع من أي حد، أدام ليك سعر تتباع".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة