شركات البورصة توزع 19.8 مليار جنيه أرباحاً على المساهمين منذ بداية العامالحركة الوطنية: نجاح العاصمة الإدارية يمثل مستقبل مصر.. والهدف من المشروع ليس ربحياالبني أدم زي الإنسان..عمرو عبد الجليل: لا أحب لفظ رفضت أعمال فنية.. وأحب مكانش في نصيبهالة صدقي ترقص علي أغنية برج الحوت في الجونة.. فيديو20 صورة للهضبة من حفل ختام مهرجان الجونة.. شاهدجولة داخل قصر مسكون بالأشباح معروض بمزاد فى الهالوين بسعر يبدأ بـ 25000 دولارأسوان يدرس ضم "حارسين" بعد رحيل مسعد عوض إلى دجلةمصدر: قطع المرافق عن العقارات بواجهات الطوب الأحمر حتى يتم دهنهامع اقتراب الشتاء.. كيف تفرق بين جلد الجاكت الأصلي وغير الأصلي؟فرج فودة يشعل انتخابات النواب بمصر الجديدة: الداعم الأكبر لابنتهالقابضة للمياه: العداد الكودي لا يقنن المخالفة وهدفه مواجهة السرقاتبريطانيا: توقعات بإعلان جونسون إغلاق جميع أنحاء إنجلتراأيسلندا تتخذ إجراءات أكثر صرامة للحد من تفشي فيروس كوروناغدًا.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج السعوديةعصابة نصبت على قرية.. تفاصيل مقتل عامل بالشرقية بسبب الزئبق الأحمراعترافات طباخ الترامادول: بصنعه من عجينة مضاد حيوى وثروتي 11 مليوناالأقصر تستعد لمواجهة أمطار وسيول فصل الشتاء بـ 15 إجراءتجهيز "الأقصر العام" ليكون أول مستشفى عزل لإصابات موجة كورونا الثانيةفي أسبوع واحد.. 7 دول تصل لأعلى معدل إصابات بفيروس كورونا70 عاما من التصميمات الراقية.. ذكرى ميلاد المعمارية العالمية زها حديد

محمد رمضان: إقامتي الذهبية بالإمارات أحدثت ضجة.. وحصل عليها ميسي قبلي

   -  
محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان، إن حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، أحدث ضجة كبيرة في مصر، وفي مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أنها كانت هدية من الإمارات له، ليحصل على الإقامة لمدة 10 سنوات بدون كفيل أو أي شيء، ومميزات عديدة. 

وأضاف "رمضان"، خلال لقاء خاص مع برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" من داخل قصر البارون، أنه يرى سبب الضجة، أنها لم تحدث مع أحد في الشرق الأوسط خلال الفترة الماضية، حيث حصل عليها قبله نجوم عالميين مثل ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، أهم لاعبين في تاريخ كرة القدم حاليا. 

وتابع أن يرى نجاحه الكبير، سببه توفيق الله، ومن ثم رضا الوالدين، وعمله واجتهاده، مؤكدا أنه يعمل على مدار العام، وليس فقط عمل موسمي، "أنا شغال طول الوقت، حتى لو هعمل الشغل لنفسي أنا". 

وأردف أنه يهدف إلى الوصول إلى كل الدول الأفريقية في الفترة المقبلة، موضحا أن ذلك سبب تعامله مع الفنان العالمي ميتري جيمس، ويجهز لأغنية أخرى مع المطرب دافيدودا، أهم مغني في نيجيريا، "شغال السنين الجاية على أفريقيا، عاوز كل دولة في أفريقيا تعرف اسم محمد رمضان". 

وأشار إلى أنه يكرس كل وقته إلى العمل فقط لا غير، لأنه طموحه كبير وواسع بشكل كبير، ويريد أن يصل إلى مكانة كبيرة جدا، وهذا يمنعه من الكثير من الرفاهيات في الحياة. 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، المشاركة في مسلسل "البرنس" والذي عُرض في موسم السباق الرمضاني الماضي، والذي حقق نجاحا كبيرا في الشارع المصري، والوطن العربي، في واحد من أفضل المسلسلات لـ"رمضان" مؤخرا، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من المشاهدين، والتي شارك فيه برفقة كوكبة من النجوم منهم أحمد زاهر، ونور، ونجلاء بدر، ومحمد علاء. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة