فخر الدين بن يوسف يتقدم بشكوى ضد الإسماعيلي إلى الفيفاأخبار الرياضة.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد .. استبعاد حكم إنجليزي بسبب فان دايك.. ونجم الزمالك يتحدث عن تواطؤ الكاف ضد فريقهالنيران تلتهم شقة في العمرانيةكريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد حسام غالي: عقبال ما أشوفك رئيس الأهليطاهر محمد ينضم لتدريبات الأهلى بعد مواجهة المقاولون وبيراميدزتعرف على تكليفات باتشيكو لعبد السلام بشأن حراس مرمى الزمالكمشقة سفر.. قرية صفط النور ببني سويف تطالب بمكتب بريد ومعهد ديني.. صورشاهد.. طريقة جديدة لإجراء اختبارات فيروس كورونا بإسبانيا.. فيديومادونا تحتفل بعيد ميلاد كيم كارداشيان على طريقتها الخاصةمي عز الدين تشوق متابعيها لمسلسلها الجديد خيط حريرإشادة بـ كليب بيروت الأنثى لنانسي عجرم عبر تويتر«نبي الرحمة في ذكرى مولده».. تعرف على نص خطبة الجمعة الموحدة اليوموزير الزراعة يشكل لجنة لمتابعة التغيرات المناخية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعة"أريانا" 5 سنوات مصابة بسرطان الكلي تتألق في جلسة تصوير أميرات ديزنىمى عمر تصور المشاهد الخارجية من "لؤلؤ" بين كافيهات وشوارع أكتوبرقرأت لك.. "تاريخ الرياضيات" يستعرض علم الحضارات منذ 4 آلاف عام"رقص الطلاب داخل فصل والمنظمات الحقوقية المشبوهة".. أبرز قضايا التوك شوتقرير لا يفوتك.. إكسترا نيوز تبث تقريرا يفضح الدور القطرى ضد مصر والمنطقة العربيةالجامع الأزهر يعلن استئناف الدراسة في رواق القرآن الكريم

مختار نوح: الإخوان كلهم سرقوا بعض

   -  
مختار نوح

قال مختار نوح الكاتب والمفكر الإسلامي، إن الإخواني إبراهيم منير يحاول تعزيز أسهمه في بورصة المخابرات الوطنية، أما محمود حسين فهو رجل تنظيمي لكنه لا يستطيع ترك مكانه لأنه لا بيت له الجماعة الإرهابية، حيث يرتزق منه ويعيش على الفتات فيه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC  مصر": "هو أخد هبرة كبيرة، وبعدين الشائعات طلعت عليه، وبدأ يهرب من التحقيق وتأكد الشباب إن اللي عمله حقيقي، ومقدرش يجاوب على سؤال من أين لك هذا من حيث الدخل الكبير والعلاقات الكبيرة".

وتابع أن الإخواني سيف عبد الفتاح كشف قيام أيمن نور ومجموعته بسرقة الأموال التي كانت مخصصة لدعم القنوات الفضائية والعمل الإقليمي، مشيرًا إلى أن إبراهيم منير يسوق لنفسه: "كلهم سرقوا بعض وخانوا بعض، ويحيى موسى اللي كان معاه جماعات خاصة وهدد بتنفيذ أعمال جهادية، وبعد ما أعدم 9 عناصر إخوانية في قضية النائب العام السابق هشام بركات لم نفسه تمامًا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة