اتفاقية القسطنطينية لحرية الملاحة وسيادة مصر على قناة السويس .. إيه البنودما الفرق بين أعراض فيروس كورونا والحساسية الموسمية؟بدء التقديم أول نوفمبر.. تفاصيل مبادرة السداد الفوري لمتأخرات المصدرين (تفاعلي)تعيين عمرو محفوظ رئيسا تنفيذيا لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلوماتالتخطيط: 136.4 مليار جنيه استثمارات كلية مستهدفة بقطاع التنمية العمرانية العام الحاليتراجع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميسأسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميسانطلاق اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا على مستوى الخبراء ببغدادوزير المالية: نستهدف التعاون مع سويسرا بنفس طريقة تنفيذ مشروع بنبانوزارتا العدل والاتصالات توقعان بروتوكول تعاون لتطوير منظومة التقاضيأقل مستوى فصلي منذ 2009.. الطلب على الذهب العالمي يتراجع 19% بالربع الثالث من العامتراجع أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس.. والجرام يهبط 9 جنيهاتمحافظ سوهاج: استمرار تقديم التيسيرات اللازمة للراغبين في التقنينجهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة قتيل أسفل كوبري دمشيت بالغربيةوفاة والدة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندريةالليرة التركية تتجه لتسجيل أسوأ أداء شهري منذ أغسطسعمدة "نيس" الفرنسية: الدلائل تشير إلى أن هجوم الطعن إرهابيمحمود العسيلى يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة وصورة رومانسيةنجمات زمان وعدسات المصورين.. مديحة يسرى مواعيدها وزاويتها وصورها مظبوطة"الصندوق الأسود" لـ منى زكى يتصدر إيرادات السينما فى أول يوم عرض

تجديد حبس عاطل انتحل صفة موظف حكومى بالإسكندرية

-  

أمر رئيس نيابة مينا البصل بالإسكندرية تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات للنصب على المواطنين وانتحال صفة موظف حكومى، والاستيلاء على مبالغ مالية وإصدار مستندات مزورة بمقابل مادى وذلك بعد اعترافه بالواقعة.

وكانت قد تمكنت مديرية أمن الإسكندرية والإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة من (حاصل على بكالوريوس تجارة - مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية)، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والحصول منه على مبالغ مالية، مدعياً صفة موظف حكومى وزعم قدرته على إنهاء إجراءات استخراج توكيل بيع قطعة أرض خاصة به من الجهة المزعومة محل عمله (على خلاف الحقيقة).

وأكدت تحريات فرع الإدارة بغرب الدلتا صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية) بممارسة نشاط احتيالى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين تمثل فى زعمه أنه موظف بإحدى الجهات الحكومية، واستيلائه على مبلغ مالى من الشاكى بزعم إنها الإجراءات الخاصة بتوكيل بيع قطعة أرض له .

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبط المتهم وبحوزته مبلغ مالى قدره (4000 جنيه)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأن المبلغ المضبوط حصيلة نشاطه الإجرامى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة