5 استقالات برلمانية.. حصاد الفصل التشريعى الآول لمجلس النوابتربوية: الكشف عن تعاطي سائقي أتوبيسات المدارس للمخدرات هتحمي ولادنافعاليات اليوم.. حفل بمكتبة الإسكندرية.. وعرض بالمسرح القومىقرأت لك.. "القاهرة وما فيها" حكايات وأمكنة وأزمنة وسط البلدوزير الزراعة يفتتح إدارة بيطرية ومركز إرشاد ويتفقد تجميع الألبان بالغربية.. اليومتسمم غذائى ولا أنفلونزا المعدة.. علامات وأعراض هتقولك الفرقدواء السكر من النوع 2 يساعد فى منع الإصابة بمرض باركنسون.. دراسة توضحكليب Midnight Sky يحصد 78.8 مليون مشاهدة على يوتيوب.. فيديو وكلماتقدام كاميرتها تدلع براحتها.. سامية جمال بنت بلد توعد وتخلف وتنجزالكهرباء: نستهدف وصول التيار بأعلى جودة لجميع قرى ونجوع مصر6 إجراءات لاستخراج تصاريح استخدام الألواح الشمسية لإنتاج الكهرباء أعلى المنزلأبرز قضايا التوك شو.. الشيخ رمضان عبد الرازق: الاحتفال بالمولد النبوى سنة وليس بدعةوزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد مراكز لتجميع الألبان بالغربية"طلاسم وأسحار للتفرقة بين الزوجين".. أعمال سفلية بمقابر بنى سويف.. صورالمرور يعيد فتح 4 كباري مغلقة بمدينة نصر بعد تركيب فواصل معدنية"الرى " تدعم محطة صرف الفارما بشمال سيناء بمولد كهربائى 1500 كيلو فولتالقصة الكاملة للانتهاكات الجنسية لمسافرات في مطار حمد الدولي بالدوحةاليوم.. الحكم في دعوى إسقاط عضوية هيثم الحريري بتهمة التحرشاليوم.. وزير الزراعة يفتتح ويتفقد مشروعات زراعية وإنتاج ألبان بالغربيةقضية جنائية.. اعتزال بطل التايكوندو الأردني أحمد أبو غوش

من يقود تدريبات الأهلي في غياب فايلر وسيزا قبل مواجهة المقاولون العرب؟

   -  

يواجه النادي الأهلي أزمة فنية كبيرة قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري العام، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري العام، وتتمثل الأزمة في سفر فايلر بعد مواجهة الترسانة في كأس مصر المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل فيما ما زال مساعده المدرب العام ديفيد سيزا يعاني من فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يقود سامي قمصان المدرب العام التدريبات برفقة بينكلي مخطط الأحمال وميشيل يانكون مدرب الحراس، ومنح رينيه فايلر لاعبي فريقه أجازة من التدريبات بعد مواجهة الترسانة يوم الأربعاء المقبل في كأس مصر وبالتحديد يوم الخميس على أن يتوجد اللاعبين في مقر النادي يوم الجمعة لعمل مسحة كورونا استعداداً لمواجهة المقاولون في بطولة الدوري العام، وحجز رينيه فايلر تذكرة السفر لمسقط رأسه سويسرا يوم الأربعاء المقبل بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الترسانة في بطولة كأس مصر مباشرة، وخضع فايلر لتحليل كورونا اليوم خاصة وأنه ورقة التحليل تعد من ضمن الشروط الملزمة للسفر لأوروبا في الوقت الحالي.

وأنهي مسئولو النادي الأهلي كل الحلول واستخدموا كافة الأساليب المتاحة للابقاء علي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق حتي نهاية بطولة دوري ابطال أفريقيا، ووافقت إدارة الأهلي على 3 شروط وضعها فايلر لتوقيع عقد جديد لمدة شهر واحد، لكي يتمكن من قيادة الفريق في البطولة الأفريقية، الأول سفره لقضاء إجازة في سويسرا بعد مباراة الترسانة في الكأس علي أن يوقع العقد هناك مع محاميه الخاص، الثاني تقاضي راتب الشهر مقدما والثالث الحصول علي مكافأة الدوري المقدرة بشهرين من راتبه الذي يقدر ب200 الف دولار شهرياً، مما يعني أن إدارة الأهلي مطالبة بتحويل مبلغ 600 الف دولار في حساب فايلر قبل توقيعه العقود، إلا أن تأخر المدرب السويسري جعل الإدارة الحمراء تفكر جدياً في فسخ العقد من طرف واحد في الأول من أكتوبر المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة