دراسة بريطانية: 4٪ فقط من سكان ووهان الصينية لديهم أجسام مضادة لكوروناقوى مناعتك فى الشتاء بالسبانخ..غنية بالفيتامينات وعلاج لـ ضغط الدمدراسة أمريكية: تلف القلب بين مرضى كورونا يزيد من فرص الوفاة 11 مرة"فيسبوك" ينافس جوجل وأمازون في ألعاب الفيديو المجانيةوكالة الشرطة الأوروبية "يوروبول": جريمة جنسية كل دقيقتين في أوروبادراسة من جمعية بكمبوديا: الغزلان وبعض الحيوانات البرية يواجهون خطر الانقراضشغف وترقب جماهيري لفيلم «الصندوق الأسود»لقاءات مكثفة للحناوي.. مرشح دائرة النزهة و الشروق و بدر والتجمع والرحاب ومدينتي والقطاميةمصر للطيران تسير غدا 40 رحلة جوية لنقل 4500 راكبالرئيس السيسى يهنئ رئيس تركمنستان وحاكم "سانت فينسنت والجرينادينز" بيوم الاستقلالغدا شبورة بأغلب الأنحاء وطقس مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 30 درجةمفتى الجمهورية: المطلع على التراث الفقهى يعلم يقينا تناوله لكل مناحى الحياةإخلاء 80 تلميذا والسيطرة على حريق معهد صقر قريش الأزهرى دون إصابات.. صورنجل الشهيد المنسى ينتظم فى دراسته بإحدى مدارس الإسكندرية.. صوروزير التنمية المحلية يؤكد ضخ 11.9 مليار جنيه استثمارات بسوهاج خلال 6 سنوات"التأمينات" تستعد لصرف معاشات نوفمبر بجداول منتظمةالأوقاف تعلن افتتاح 18 مسجدًا الجمعة المقبلة فى 7 محافظات.. صورالبعثة الدولية: رصدنا تجاوزات لا ترقى للطعن في نزاهة انتخابات النوابالسيسي يستقبل عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السودانيصور.. 3 إطلالات خطفن الأنظار في اليوم الرابع لمهرجان الجونة

محافظ قنا يكرم طالب القصب وشقيقه لتفوقهما العلمى "صور"

   -  

كرم اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، الطالب ناصر محمد حسين عبد الحكم وشقيقه خالد أبناء قرية الحسينات بمركز أبوتشت، وذلك لتفوقهما العلمى رغم ظروفهما الاجتماعية الصعبة، حيث التحق الأول بكلية الطب بعد تفوقه في الثانوية العامة بينما التحق الثاني بكلية الهندسة، وقدم المحافظ لكلا منهما مكافأة مالية وشهادة تقدير.

وأعرب الداودي عن خالص تهنئته لهما مؤكدا حرصه على تكريم هذه النماذج لتحفيزهم على الاستمرار في تفوقهما العلمى وتشجيع أبنائنا بالمراحل التعليمية المختلفة على أن يحذوا حذوهما من أجل مستقبلهم ورفعة بلادنا الغالية مصر.

1 (19)
1 (21)
1 (20)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة