الشرطة تستعد لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانيةخطوات الحصول على قرض مشروع البتلو بعد رصد 576 مليون جنيه جديدةالداعية رمضان عبد الرازق: الاحتفال بالمولد النبوى سنة وليس بدعةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية ينظم حفل "ستاند أب" اليوماستدعاء ضابط التحريات في واقعة ضبط خادمة بتهمة سرقة مجوهرات من طليقهاتعرف على مصير فتاة "التيك توك" هدير الهادى بعد حبسها سنتينعميد آثار القاهرة يؤكد لا يوجد إجبار للطلاب على شراء الكتب المنهج " الكترونى "اليوم.. مطار الأقصر يستقبل 15 رحلة داخلية تقل 6500 راكبمصطفى درويش يهاجم الفنانين: التريند أكل دماغ الممثلين"ملحمة أكتوبر".. تدشن أولى حفلات نادى سينما أوبرا الإسكندريةالبترول الخام والأدوية يتصدران قائمة السلع الأعلى استيرادا فى أغسطس الماضىالإسكان الاجتماعي: سحب كراسات الشروط لذوي الإحتياجات الخاصة بدءا من يوم الأحدأسباب ارتفاع صادرات مصر الزراعية إلى أكثر من 4.5 مليون طن.. خبير يوضحربنا يسعدكم.. شريف رمزي يهنئ بشرى بمناسبة خطوبتهافي نهاية المهرجان.. عمرو دياب يشعل حفل ختام الجونة السينمائيبفستان اخضر.. عبير صبري تبهر متابعيها في ختام مهرجان الجونةاعرفى الأسباب الحقيقية لأشهر مشاكل الشعر وعالجيها من جذورهاطيور البطريق تفترش جزر جالاباجوس فى الإكوادور بسبب توقف السياحة.. فيديومختار مختار يمنح لاعبى الإنتاج الحربى إجازة 5 أيام قبل فترة الاعداد

محافظ كفر الشيخ يتابع الاستعدادات لموسم الشتاء بجميع المدن والقرى

   -  
الاستعداد للشتاء

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ما شهدته مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، الاثنين، من أعمال رفع القمامة وإزالة الإشغالات، ومتابعة رؤساء المدن للمشروعات الخدمية التابعة للمحافظة والمرافق الحيوية، للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل مع المواطنين ميدانياً، بالإضافة إلى تشغيل المنشآت الخدمية الحيوية وتطوير مكاتب خدمة المواطنين، واستكمال أعمال الخطة الاستثمارية للرصف بقرى ومدن المحافظة، بالتوازي مع باقي أعمال الرصف، واستلام أعمال الرصف بأعلى معايير الجودة، طبقاً لأعمال الطرح والترسية ،ومراجعة الصفايات والبلاعات استعداداً لموسم الشتاء، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن خطة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحتى وقتنا الحالي تولي اهتماماً كبيراً بقطاعات المرافق الحيوية، موضحاً أن الركيزة الأساسية في التنمية هو الاهتمام بتحقيق جودة الحياة للمواطن.

وأكد محافظ كفر الشيخ، على رؤساء مراكز ومدن المحافظة، سرعة الانتهاء من أعمال الرصف ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة، مع تواجد الخدمة المرورية اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وأصحاب المركبات، موجهاً برفع جميع مخلفات الطريق، لتسهيل حركة المرور ورفع المعاناة عن المواطنين، وذلك بأعلى معايير الأمان والجودة الهندسية.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق، وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية، وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة، موجهاً رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة مشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق مراكزهم لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,840
  • تعافي
    95,080
  • وفيات
    5,883
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,311,431
  • تعافي
    24,639,308
  • وفيات
    1,002,463
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة