مصدر: قطع المرافق عن العقارات بواجهات الطوب الأحمر حتى يتم دهنهامع اقتراب الشتاء.. كيف تفرق بين جلد الجاكت الأصلي وغير الأصلي؟فرج فودة يشعل انتخابات النواب بمصر الجديدة: الداعم الأكبر لابنتهالقابضة للمياه: العداد الكودي لا يقنن المخالفة وهدفه مواجهة السرقاتبريطانيا: توقعات بإعلان جونسون إغلاق جميع أنحاء إنجلتراأيسلندا تتخذ إجراءات أكثر صرامة للحد من تفشي فيروس كوروناغدًا.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج السعوديةعصابة نصبت على قرية.. تفاصيل مقتل عامل بالشرقية بسبب الزئبق الأحمراعترافات طباخ الترامادول: بصنعه من عجينة مضاد حيوى وثروتي 11 مليوناالأقصر تستعد لمواجهة أمطار وسيول فصل الشتاء بـ 15 إجراءتجهيز "الأقصر العام" ليكون أول مستشفى عزل لإصابات موجة كورونا الثانيةفي أسبوع واحد.. 7 دول تصل لأعلى معدل إصابات بفيروس كورونا70 عاما من التصميمات الراقية.. ذكرى ميلاد المعمارية العالمية زها حديدضبط 30 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواققطع الكهرباء عن مركز زفتى بالغربية للصيانة.. اليومتحرير 318 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةننشر قائمة الفائزين بجوائز مهرجان الجونة في دورته الرابعة | صورنصائح صحية لزيادة معدل التمثيل الغذائى وحرق دهون البطنأحمد خالد صالح ينتظر فيلمين ومسلسلالشرطة تستعد لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية

نائب محافظ قنا يشارك في ورشة عمل عن ترشيد استهلاك المياه

   -  
نائب محافظ قنا يشارك في ورشة ترشيد استهلاك المياه

شارك حازم عمر نائب محافظ قنا فى ورشةعمل ترشيد إستهلاك المياه التى نظمها فرع الإتحاد العام للكشافة والمرشدات بمعسكرقنا الدائم تحت عنوان " رسل السلام " وذلك بحضور الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من قادة وأعضاء فرق الكشافة بالمحافظة وممثلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومديرية الشباب والرياضة بقنا.

اعرب نائب المحافظ عن سعادته بمشاركته فى هذه الورشة موضحا ان ترشيد استهلاك المياه اصبح ضرورة مُلحة ولابد من تكاتف الجهود الحكومية مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص لنشر الوعي بأهميةالترشيد في إستهلاك المياه وذلك فى ظل ارتفاع النمو السكاني مع ثبات حصة مصر فىالمياه مقدما الشكر لفريق الكشافة على تبنيه التوعية بترشيد استهلاك المياه.

من جانبه، ذكر وكيل وزارة التربية والتعليم أن نهر النيل يمثل شريان الحياه لمصر، وأن الحفاظ على المياه يمثل قضية أمن قومي، مشيرا إلى أن مديرية التربية والتعليم تنظم العديد من الندوات بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى وفرق الكشافة لتوعية الطلاب بأهمية الحفاظ على المياه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,840
  • تعافي
    95,080
  • وفيات
    5,883
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,311,431
  • تعافي
    24,639,308
  • وفيات
    1,002,463
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة