رفع تراكمات القمامة بالمقالب العمومية بمركزي ديرب نجم وههيا بالشرقية"صحة أسوان": استمرار الندوات التثقيفية بالمعاهد والمدارس ضد "كورونا"ضبط حلوى مجهولة المصدر داخل مصنع ومصادرة 32 شيشة بالشرقيةمساعدات مالية ومعاشات تكافل وكرامة للفئات الأولى بالرعاية بالشرقيةتقويم اعوجاج ساقي طفل منعه من المشي 4 سنوات في جراحة نادرة بمستشفي طنطا التعليمىمحافظ سوهاج: استقبلنا 102 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآنالأحد.. انطلاق مبادرة الكشف وعلاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرةضبط 3 متهمين تعدوا على سائق بالضرب وسرقوا سيارته بالعبورهانى ضاحى عضوًا بمجلس جامعة بنها من الخارجصور.. ملصقات للأجرة الموحدة وترقيم التوك توك بمدينة الفشن جنوب بنى سويفالسفارة الروسية بالقاهرة تهنىء المصريين بالمولد النبوى بإيموجى "الكعبة"نقيب الفلاحين : مصر فى طريقها للاكتفاء الذاتي من اللحوم الحمراءصور.. مسيرات وجولات فردية لمرشحي النواب في دمياطمجلس مسلمي فرنسا يدعو لإلغاء احتفالات "مولد النبي" حدادا على ضحايا نيسآخر موعد لدفع مصاريف المدارس الدولية والخاصةماكرون يعقد "اجتماع أزمة" ويتوجه إلى مكان هجوم نيستوزيع 61 طن لحوم صكوك أضاحي على الأسر الأكثر احتياجا بالجيزة"الصحة العالمية": هناك استخفاف من المواطنين في التعامل مع كورونامحافظ شمال سيناء: إعادة تشغيل ميناء العريش البحري للصادرات قريبًاشق الصدر ونزع حق الشيطان.. بشارات النبوة الأولى في طفولة رسول الله

هاني حتحوت يكشف اسم المدرب الأقرب للأهلي بعد رحيل فايلر

   -  

فجر الاعلامي هاني حتحوت مفاجاه حول المدرب الاهلي الجديد بعد رحيل فايلر .

وغرد هاني حتحوت " من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر : " ارتفاع أسهم الأرجنتيني رودولفو أروابارينا لتولي تدريب الأهلي خلفا للقريب من الرحيل رينيه ڤايلر ومازالت هناك أسماء مطروحة، لكن أروابارينا قريب حاليا " . 

وحددت إدارة النادي الخميس القادم موعدًا نهائيًا لإعلان موقفها من رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم،  بعد استيضاح كل الأمور وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني السويسري. كما أكدت الإدارة أن الأمر مبكر لطرح بدائل للسويسري فايلر ولم يتم التطرق إلى هذا الأمر، خاصة أن قرار الإدارة بخصوص المدير الفني الحالي سوف يتحدد في الموعد المشار إليه وبما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق محليًا وقاريا. كان محمود الخطيب، رئيس النادي والمفوض من قبل مجلس الإدارة بالإشراف على قطاع الكرة، عقد جلسة مع فايلر يوم الاثنين الماضي لمناقشة موقفه من الاستمرار مع الفريق.
ويواجه النادى الأهلي مأزقا كبيرا قبل انطلاق منافسات الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال افريقيا أمام الوداد المغربى بسبب عدم اتضاح مصير المدرب السويسرى رينيه فايلر مع الفريق حتى الآن .

يذكر ان النادي الأهلي حسم لقب بطولة الدوري قبل 7 جولات من نهاية المسابقة .
ويستعد الأهلي لمواجهة الترسانة يوم الأربعاء المقبل فى دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة