الصحة: تسجيل 153 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و12 حالة وفاةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 31 درجةالسكة الحديد تُعلن التأخيرات المتوقعة بقطارات اليومصرف مرتبات العمالة المنتظمة المتضررة من كوروناالقوى العاملة: تعيين 232 شاباً والتفتيش على 321 منشأة بأسوانالقوى العاملة: متابعة إجازة "المولد النبوي" بأجر للقطاع الخاصتصل لحد السيول.. خبير أرصاد يكشف حالة الطقس حتى الثلاثاء المقبلبالفيديو.. الصحة تمتنع عن الطعن على حكم إنساني لموظفةمد فترة تلقي طلبات عدادات الكهرباء الكودية حتى نهاية نوفمبرننشر مواعيد جلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجددالفريق ربيع يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع شركة نرويجية لإنشاء مجمع مصانع لاستزراع الأسماكمحافظ جنوب سيناء يتفقد جامعة الملك سلمان ومتحف شرم الشيخ قبل افتتاحهماالسبت.. ياسمين الخيام تكشف أسرار خاصة عن حياة والدها ببرنامج «واحد من الناس»وكيل تعليم قنا: لا صحة لوجود إصابات بكورونا في مدارس المحافظةدورات واختبارات تأهيل ICDL بمركز تدريب علوم الحاسب الآلي بديوان عام الشرقيةسفير بريطانيا بالقاهرة يزور الأكاديمية العربية في الإسكندرية (صور)تجديد «أيزو 9001/2015» لجامعة الإسكندرية للعام السادس على التوالي (صور)«الهجان» يشدد على رؤساء المدن والقرى بعدم التعنت مع المواطنين في طلبات التصالحضبط مواد غذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية فى حملة بالشرقيةحملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

نادر شوقي معلقا على صورة لـ أحمد ياسر ريان : يابني عيب كدا

   -  

سخر نادر شوقي رئيس الشركة المسئولة عن إدارة نادي الجونة من الأقاويل التي أثيرت حول إساءت أحمد ياسر ريان لاعب الجونة لنادي الزمالك.

ونشر نادر شوقي صورة لـ أحمد ياسر ريان على الفيسبوك ، وتحت أقدامه محمود علاء ومحمد حسن وعلق عليها قائلا: "يابني عيب كده".

وقال طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك عقب لقاء الجونة والقلعة البيضاء الذي إنتهى بفوز الفارس الأبيض بأربعة أهداف مقابل لاشيء إن أحمد ياسر ريان قام بسبه خلال اللقاء.

وأضاف يحيى خلال تصريحات تلفزيونية ، إن الألفاظ النابية التي وجهت لفريق ونادي الزمالك خرمت أذنه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة