اكتشاف حالات عدوى بفيروس كورونا بين المتطوعين فى تجارب اللقاح الروسىفايزر تكشف عن خطتها لتسليم 40 مليون جرعة للقاح كورونا للولايات المتحدةالعربية: نقل المشتبه به فى حادث الطعن جنوب فرنسا إلى المستشفى للعلاجبث مباشر ..من موقع حادث الطعن قرب كنيسة نوتردام في نيس جنوب فرنسافيديو يرصد اقتحام الشرطة لكنيسة للقبض على المشتبه به في حادث الطعن بفرنساإطلاق فعاليات الدورة 29 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الأحدعرض «حائط البطولات» بنادي سينما أوبرا الإسكندرية| صوررسميًا.. الإسماعيلي يعلن التعاقد مع آري بابلبالمستندات.. من يقود الزمالك بعد عودة العتال وعزل مرتضى؟تقرير.. ماذا ينتظر حجازي مع اتحاد جدة؟تقارير: جاهزية 14 لاعبا في قائمة الرجاء لمواجهة الزمالكأنثى الزرافة "سنسن" تقبل حارسها في عيد ميلادها العاشر| صور"الوطنية للصحافة" تحضر أول اجتماعات مجالس إدارات المؤسسات القوميةعلا الشافعي تكتب: عن الجونة وفساتينهابعد مد التصالح في مخالفات البناء مرتين.. متى ينتهي قانون التصالح؟الصحة العالمية تؤكد وصول 10 لقاحات لكورونا للمراحل النهائية .. التفاصيلالصحة العالمية: مصر لديها القدرة على إنتاج لقاحات الكورونا والمنظمة تساعدهاالصحة العالمية تعلق على الوضع الوبائى لفيروس كورونا في مصر: تحت السيطرةحبس مجدى عبد الغنى 4 سنوات و غرامة 200 آلف جنيه بسبب ميراث أقاربهأخبار مصر.. الكهرباء تمد فترة تلقى طلبات العدادات الكودية لنهاية نوفمبر

الأهلي يجهز تحويل بنكي لفايلر بقيمة 575 ألف دولار

   -  

كشفت مصادر خاصة أن إدارة الأهلي قامت بتجهيز إجراءات تحويل بنكي يقدر بــ575 ألف دولار لحساب المدرب السويسري رينيه فايلر  سيتم تحويلها لحسابه في سويسرا بمجرد إعلان فسخ التعاقد وتوقيع أوراق هذا الإتفاق ، وهي عبارة عن 3 شهرين مكافأة الفوز بمسابقة الدوري وشهر مرتب شهر سبتمبر.

وقالت المصادر إن إدارة الأهلي تفاضل حاليًا بين 4 مدربين أجانب من المانيا والتشيك والأرجنتين وايطاليًا  لإختيار احدهم لتولي قيادة الفريق الأحمر خلفًا للسويسري رينيهي فاير الذي سيرحل الخميس المقبل.

 وتؤجل إدارة الأهلي الإعلان عن اي شئ حتي بداية شهر أكتوبر تجنبًا لإمكانية مطالبة فايلر بالشرط الجزائري والمقدر بشهرين من راتبه لكن في بداية الشهر المقبل يمكن لأي طرف إعلان فسخ التعاقد.

وكلفت لجنة التخطيط، امير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالتفاوض مع الرباعي وتم بالفعل ترتيب اسمائهم وهناك موافقة مبدئية لقيادة الأهلي.

وقالت مصادر إن الساعات المقبلة سوف تكون حاسمة في ملف المدرب خاصة بعدما أبدي السويسري فايلر تغيير نسبي برغبته في قيادة الفريق خلال المباريات المتبقية بدوري أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة