تعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الجمعة فى الأسواقالقليوبية تتلقى 179369 طلب تصالح في مخالفات البناء وتحصل مليارًا و11 مليون جنيهانطلاق فعاليات مهرجان "المقرح" للهجن بجنوب سيناء غداعماد متعب : مشاركة أحمد فتحي أفضل من معلول أمام الوداد .. وهذه ميزة موسيمانيعماد متعب يكشف الفارق بين انفراد قفشة وحسين الشحات أمام الوداد .. و سر توهج مروان محسنالجماهير تدعم الأهلي.. قبل لقاء الوداد بساعاتأحمد عيد عبد الملك يطالب بإقامة مباراة للزمالك في الدوري قبل النهائي في هذا التوقيتالقيعي: أبارك لبيراميدز على نهائي الكونفيدرالية.. والزمالك صاحب مصلحة في تأجيل لقاء الرجاءالمؤشر نيكي يرتفع 0.36% في بداية التعامل بطوكيوباتشيكو يُحفز شيكابالا للعودة للمشاركة فى المبارياتإطلاق إسم الراحل عزمى مجاهد على إحدى القاعات بمشروع الهدفالقمر وكوكبا المشترى وزحل فى مثلث سماوى يزين سماء مصر والوطن العربى.. الليلةمحمود محي الدين: كورونا أثبت قدرة برنامج الإصلاح الاقتصادي على منع شرور كثيرةحمادة هلال يستعد لطرح "الشرع محللي أربعة".. وأيتن عامر: "البنات هيعملوا منك بطاطس"بصورة وتعليق.. حسن شاكوش ينفي شائعة إلقاء القبض عليهمحمد يسري: شرف لأي ممثل يشتغل مع العظيم يحيى الفخراني«زي النهارده».. وقوع معركة «الزلاقة» 23 أكتوبر 1086«زي النهارده».. اغتيال الزعيم المغربي مبارك التوزونيني 23 أكتوبر 1919«زى النهارده».. اندلاع معركة العلمين الثانية 23 أكتوبر 1942زينة برهوم توجه رسالة من الأردن للعالم من خلال احتفالية أوبرا السلام

اليوم.. عيادات متنقلة لأهالي «أسمنت» بالمنيا لتوفير المشقة على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ضمن «حياة كريمة»

   -  
المبادرة الرئاسية تدخل أسبوعها الثانى .. وكيل "صحة الاسكندرية" يبحث نتائج حملة "السمنة والاعتلال الكلوى"

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن تنظيم قافلة لقرية أسمنت بمركز أبوقرقاص، تبدأ اليوم الاثنين، وتستمر غدا الثلاثاء، وذلك ضمن جهود مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية “حياة كريمة«، لتقديم الخدمات العلاجية المجانية للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد نادى، وكيل وزارة الصحة، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها «الأطفال- الباطنة- الأسنان- الجلدية- القلب والصدر»، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا، مع صرف العلاج للمرضى بالمجان.

وأشار أن هذه القوافل تهدف إلى توفير المشقة على كبار السن والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة في تلقي الخدمات الطبية من خلال الكشف المجاني في جميع التخصصات والاستعانة بعيادات متنقلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,840
  • تعافي
    95,080
  • وفيات
    5,883
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,311,431
  • تعافي
    24,639,308
  • وفيات
    1,002,463
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة