سامي قمصان: موسيماني لم يحسم ملف لاعبي الأهلي المعاريينعربي بدر يشكر موسيماني ويعلق على تتويج الأهلي بالدوريوصفات طبيعية لترطيب اليدين .. ضرورية لو بتستخدمى كحول كتيرحسين الشحات عن هدفه في الوداد: طبعا يساوي ملايينأحمد ناجى: الشناوى مُقصر فى حق نفسه.. و"ظلمت" الهانى سليمانراحة 48 ساعة في الطلائع قبل بدء الإعداد للموسم الجديدعلى لطفى: شريف اكرامى تسبب فى تأجيل فكرة رحيلى عن الاهلى حالياوصلة هزار بين مؤمن زكريا وأمح الدولي في ليله تتويج الأهلي بدرع الدوريصالح جمعة يستقبل مؤمن زكريا بالأحضان في مباراة الأهلى وطلائع الجيشسيف زاهر : موسيماني سيعتمد على صالح جمعة الموسم المقبلعلي جمعة: حرية التعبير حق مقيد بعدم إيقاع الأذى للغيرأديب عن احتفال الأهلي بالدوري: اليوم ده تقيل على قلبي بقاله 20 سنةالقومي للبحوث: النتائج المعملية للقاح كورونا المصري مبشرة وآمنةعمرو أديب: نفسي أتصور جنب درع الدوري في الأهلي.. "مش لازم الزمالك"بي بي سي: التعديلات الدستورية في الجزائر تعددت بعدد رؤسائهاماكرون: أكافح من يقتل باسم الإسلام وليس الدين الإسلامي نفسهعقيلة صالح فى القاهرة.. والخطوة المقبلة إخراج «المرتزقة»ماكرون: ليس لدينا مشكلة مع أي دين.. وفرنسا متمكسة بالسلام والعيش معا«واشنطن» تتحصن لحمايةانتخابات الرئاسة الأمريكيةالمقاتل الروسي محمدوف: لينزل الله عقابه على كل من تعدى على رسول الله

"أنا طيب" أحدث أغنيات محمد فضل شاكر باللهجة المصرية بتوقيع تيام على

-  

يتعاون المطرب اللبناني محمد فضل شاكر مع الملحن تيام على فى أغنية جديدة  باللهجة المصرية بعنوان "أنا طيب"، وهى من كلمات محمد جشم، وتوزيع على أباظة، ومن المقرر أن يتم تسجليها خلال الأيام المقبلة، حسبما أكد الملحن تيام على لـ"اليوم السابع"، ومن أبرز الأعمال التي قدمها المطرب محمد شاكر أغنية"مجروح" و"عارفينك" و"يا حياتى" و"لما تحن"، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية الناجحة، كما يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح عمل فنى جديد سيكشف عنه لاحقا.

يذكر أن آخر أعمال محمد فضل شاكر أغنيتي "خلصت القصة" والتى طرحت على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة،  من كلمات زياد جديد، وألحان شادي جرور، وتوزيع رواد همدر، و"حبيبي قلّي"، والذى طرحها كديو مع المغنية ريما يوسف، وهى من كلمات وألحان ريما يوسف، وتوزيع عباس صباح، وتم تصويرها خلال فترة الحجر الصحي لفيروس كورونا.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة