الحزب الحاكم في ألمانيا يختار زعيما جديدا يناير المقبلالبرتغال تفرض الإغلاق على 70 بالمئة من السكانعلي جمعة للمسيئين للرسول: "لسنا مع الإرهاب.. عيب اختشوا"صدر حديثا.. "جرائم غسل الأموال" كتاب جديد لـ محمد حلمى الشاعرعرض الفيلم السورى "مريم" بمركز الثقافة السينمائية.. الأربعاء"إبهار وهيبة جديدة".. 12 نقطة ترصد "مسرح النافورة" قبل ساعات من انطلاق مهرجان الموسيقى العربية|صورصاحبة 73 فيديو إباحيا: زوجي عاطل واضطررت لممارسة الدعارة في الخليجلهذه الأسباب أصبحت أسوان عاصمة العالم للطاقة الشمسية.. اعرف التفاصيلغرف عمليات المرور تعلن حالة الطوارئ اليوم تحسبا لهطول أمطارالتعليم توجه المدارس بتسليم الطلاب الكتب الدراسية وعدم ربطها بالمصروفات"5000 قطعة أثرية".. تعرف على أبرز ما يحتويه متحف شرم الشيخ عقب افتتاحه رسميًامصادر بقناة الزمالك: استوديو تحليلي لمباراة "الرجاء" قبل المباراة"لوحدى".. المطربة هدى تسجل أغنية جديدة بتوقيع محمد هارون (صور)"الزراعة " إجراءات مشددة مع وصول أول شحنات استيراد تقاوى البطاطسانطلاق مبادرة الكشف وعلاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرةمحافظ جنوب سيناء يستقبل سفير صربيا لبحث تنشيط حركة السياحة (صور)تعرف على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان بتكلفة 900 مليون جنيهأفضل مداخلة.. رئيس جامعة حلوان: لدينا 3 حالات اشتباه بفيروس كورونا وليس إصابةوالد الطفل ضحية بابجى لـ"التاسعة": "موبايل ابنى معلهوش اللعبة أصلاً"وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

فتح باب تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة بجامعة طنطا اليوم

   -  

أعلن الدكتور الرفاعى مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، عن فتح باب تقليل الاغتراب للكليات المناظرة وغير المناظرة لطلاب المرحلة الثالثة، إضافة إلى طلاب المرحلتين الأولى والثانية الذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب بالتقدم فى حدود نسبة 10% وفقاً للطاقة الاستيعابية، وذلك اعتباراً من اليوم الاثنين وحتى يوم الخميس الموافق 1 أكتوبر 2020.

وأشار الدكتور الرفاعى مبارك، إلى أن قواعد تقليل الاغتراب بين الكليات وفقاً للضوابط والشروط التى حددها المجلس الأعلى للجامعات، تتمثل فى أن يكون التحويل المناظر فى حدود الحد الأدنى للقطاع، ويكون التحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها مع الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافى، على أن يكون التحويل لمرة واحدة فقط عن طريق موقع التنسيق الإلكترونى حيث لا توجد تحويلات ورقية، إلى جانب استيفاء شروط التحويل لبعض الكليات مثل "اختبارات القدرات" التى أجريت قبل انطلاق تنسيق المرحلة الأولى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة