35 عامًا حضور رغم الغياب.. ذكرى رحيل "المسحراتى" فؤاد حداد"الرى " تحيل 11278 محضر تعدى على الترع والمجارى المائية للنيابةعشان ابتسامتك تفضل صحية .. اعرف التقويم المناسب ليكما هو اضطراب الجلد الأزرق وأبرز أسبابهتحرير 399 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةتجديد تكليف "العشري" مديرا للمركز الإعلامي لجامعة طنطاضبط 42 مخالفة تموينية في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةمحافظة الغربية تتلقى 117 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء100 جنيه للأجنبى و20 للمصرى.. اعرف أسعار تذاكر متحف المركبات الملكية284 مقعدا بالبرلمان تنتظر نتيجة المرحلة الأولى اليوم بين الإعادة أو الحسمرئيس "الشيوخ": حزب مستقبل وطن يواجه اتهامات "معلبة" وهدفنا حياة حزبية تعدديةالتأمينات تبدأ صرف معاشات نوفمبر بقيمة 18 مليار جنيه اليومأول صورة لرسام الكاريكاتير التركى "إرديل يشار أوغلو" المسىء للأنبياءانخفاض الوفيات.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم السبت"ظرف استثنائي لشركات السياحة".. تعرف على أول دولة يؤدي مواطنوها العمرةمن شرم الشيخ إلى بولاق.. تعرف على أهم معروضات 3 متاحف افتتحها السيسيالزراعة: 10 نصائح للمزارعين لمواجهة الآثار السلبية للطقسمستشار نقابة الموسيقيين يؤكد "كان هناك حكم سابق بحبس بيكا والنقيب تنازل"ياسمين الخيام: عرض عليّ تسجيل القرأن بصوتى ولكن أبى أعترضصلاح عبد الله عن احتفال الأهلى: لقطات تكريم فتحى مؤثرة والأروع لقطة مؤمن

مطربو المهرجانات يتحدون هاني شاكر بطرح أغانٍ جديدة

-  
حمو بيكا وهاني شاكر وعمر كمال

رغم قرار الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بتوقف مطربي المهرجانات من الغناء وإقامة الحفلات الغنائية في الفنادق والبواخر النيلية إلا أن عددا من مطربي المهرجانات لم يضعوا هذا القرار في الاعتبار واستمروا في أعمالهم الغنائية.

وطرحت شركة مزيكا عبر صفحتها على يوتيوب، برومو مهرجان "بسكوتاية مقرمشة"، لحسن شاكوش، وحمادة مجدي.

وقال شاكوش خلال الفيديو: "انتظروا أقوى مهرجان 2020، بسكوتاية مقرمشة، غنائي مع حمادة مجدي، وتوزيع إسلام ساسو، وكلمات حدوتة، إنتاج قناة مزيكا".

وتقول كلمات الأغنية: "يا بت انتي بسكوتاية مقرمشة، يا بت انتي قطة مخربشة.. أموت فيكي وانتي مفرفشة.. قاعدة جوة قلبي مربعة".

عمر كمال أعلن عبر موقع إنستجرام، الانتهاء من تسجيل أغنيته الجديدة "حتة قمراية" بمشاركة أورتيجا، ونشر كمال الأغنية كامله عبر حسابه.

حمو بيكا هو الآخر أعلن طرح المهرجان الجديد "انتي حالة" ونشر حمو البوستر عبر فيسبوك، والمهرجان بمشاركة علي قدورة ونور التوت وألحان فيجو الدخلاوي وكلمات إسلام المصري.

وأثيرت أزمة جديدة، كان أطرافها نقابة المهن الموسيقية ومُطربو المهرجانات، وذلك بعدما تردد أن مجلس النقابة سيُبدي رفضه التام لقيد أي مطرب لا يُجيد القراءة والكتابة، في حين أن غالبية مُطربي المهرجانات يفتقدون لهذا الأمر، لا سيما أن أكثرهم أنهوا مسيرتهم التعليمية في وقتٍ مبكر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة