الحزب الحاكم في ألمانيا يختار زعيما جديدا يناير المقبلالبرتغال تفرض الإغلاق على 70 بالمئة من السكانعلي جمعة للمسيئين للرسول: "لسنا مع الإرهاب.. عيب اختشوا"صدر حديثا.. "جرائم غسل الأموال" كتاب جديد لـ محمد حلمى الشاعرعرض الفيلم السورى "مريم" بمركز الثقافة السينمائية.. الأربعاء"إبهار وهيبة جديدة".. 12 نقطة ترصد "مسرح النافورة" قبل ساعات من انطلاق مهرجان الموسيقى العربية|صورصاحبة 73 فيديو إباحيا: زوجي عاطل واضطررت لممارسة الدعارة في الخليجلهذه الأسباب أصبحت أسوان عاصمة العالم للطاقة الشمسية.. اعرف التفاصيلغرف عمليات المرور تعلن حالة الطوارئ اليوم تحسبا لهطول أمطارالتعليم توجه المدارس بتسليم الطلاب الكتب الدراسية وعدم ربطها بالمصروفات"5000 قطعة أثرية".. تعرف على أبرز ما يحتويه متحف شرم الشيخ عقب افتتاحه رسميًامصادر بقناة الزمالك: استوديو تحليلي لمباراة "الرجاء" قبل المباراة"لوحدى".. المطربة هدى تسجل أغنية جديدة بتوقيع محمد هارون (صور)"الزراعة " إجراءات مشددة مع وصول أول شحنات استيراد تقاوى البطاطسانطلاق مبادرة الكشف وعلاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرةمحافظ جنوب سيناء يستقبل سفير صربيا لبحث تنشيط حركة السياحة (صور)تعرف على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان بتكلفة 900 مليون جنيهأفضل مداخلة.. رئيس جامعة حلوان: لدينا 3 حالات اشتباه بفيروس كورونا وليس إصابةوالد الطفل ضحية بابجى لـ"التاسعة": "موبايل ابنى معلهوش اللعبة أصلاً"وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

سامح عيد: "الإخوان" تحاول دفع مصر إلى الانهيار والفوضى

-  
سامح عيد

قال سامح عيد، المتخصص في شؤون الجماعات الإرهابية، إن جماعة الإخوان الإرهابية تقسم دول العالم ووضعوا مصر في مربع النكاية والإنهاك، بينما دول "إدارة التوحش" المقصود بها الدول التي سقطت مثل سوريا والعراق واليمن والصومال وليبيا، لافتا إلى أنهم يهدفون للحاق مصر لإدارة التوحش وهي الانهيار والفوضى.

وأضاف "عيد"، خلال لقاء بالفيديو كونفرانس، ببرنامج "من مصر"، المذاع على شاشة قناة "cbc"، ويقدمه الإعلامي عمرو خليل، أن دعوات الإخوان للتخريب ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، لوضع الاقتصاد في حالة توتر ونكاية في البلد ووضع مصر تحت الضغط.

وأشار إلى أن وعي المصريين حائط الصد الأول لمحاولات التشكيك في الدولة، لافتا إلى أن الإخوان دائمًا يحاولون وضع الدولة تحت ضغط دائم، مما يؤثر على الاستثمار بشكل سلبى، كما يحاولون إيقاف حركة الاقتصاد مما يتسبب فى البطالة.

وأوضح أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول تصدير صورة مكذوبة عن الدولة المصرية بأنها ضد الدين وتهدم المساجد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة