إبراهيم عيسى: حسن البنا كان يملك عبقرية الشرافتتاح معرض"ورد" للفنانة وفاء ياديس بالهناجر الأحدفرنسا: منفذ حادث نيس كان يحمل بطاقة هوية تابعة للصليب الأحمر الإيطاليإبراهيم عيسى: جماعة الإخوان الإرهابية أثارت حيرة الشباب لينضموا لهاكاميرات المراقبة ترصد لحظة قفز ربة منزل من الطابق الرابع بالسويسالبنك الدولي: تحويلات المصريين بالخارج تتزايد رغم التراجع عالمياطبيب ينصح بعدم تبادل القبلات.. وأبلة فاهيتا ترد: أكيد مراتك صاحيةالحبيب علي الجفري: غياب صوت العقل السبب الرئيسي في نمو التطرفلمرورها بحالة نفسية سيئة.. انتحار فتاة شنقا بمركز دشنا في قناأبلة فاهيتا تسخر من إطلالات رانيا يوسف: نسيت الفستان ولبست البطانةخريجى الأزهر تدين حادث نيس الإرهابى: الإسلام برىء من سفك الدماء وإزهاق الأرواحالأزهرى: الإساءة للنبى غير مقبول والبعض يستغل غيرتنا على الرسول فى توجهات سياسية"مصر للطيران للخدمات الأرضية" تنجح فى تجدد شهادة "الايزاجو" الدولية70 متدربًا فى ختام دورة "أعمال الإطفاء ومكافحة الحرائق" بالقابضة للمطاراتالحبيب الجفرى: هل من يحرم حلوى المولد النبوى "عاقل" ؟نشوى إسماعيل تكشف السبب وراء تركها مجال التشكيل الفنى والعمل سائقة أتوبيس بلندن"من حب قلبى للحبيب محمد نلت المنى".. مديح للرسول فى ذكرى مولده للمنشد أحمد كرمالمُنشد عامر التونى: قدمنا فننا فى أكثر من 50 دولة حول العالمالمحترف الإسرائيلي يسجد بعد إحرازه أول أهدافه بالدوري الإماراتيأحمد موسى لاعب النصر يقترب من الزمالك ويتنازل عن 50 مليون ريال .. فيديو

قاض أمريكي يوقف قرار ترامب بشأن حظر "تيك توك"

   -  
TikTok
أوقف قاضٍ فيدرالي الحظر الذي فرضته إدارة ترامب على تنزيلات تطبيق مشاركة الفيديو TikTok ، قبل ساعات من دخوله حيز التنفيذ في وقت متأخر من ليلة الأحد.
وقال "كارل نيكولز"، من المحكمة الجزئية الأمريكية في واشنطن العاصمة في وقت سابق، إنه سيقرر بحلول نهاية أمس الأحد ما إذا كانت مخاوف إدارة ترامب المتعلقة بالأمن القومي ملحة بما يكفي لتستمر في الحظر، الأمر الذي سيمنع المستخدمين من تنزيل التطبيق، وفق وول ستريت الأمريكية.
ودفع محامي شركة "تيك توك"، بأن الحظر سوف يضر بأعمال الشركة، ووصفه بطريقة "فظة لضرب الشركة". بينما دافع محامي وزارة العدل الأمريكية عن قرار البيت الأبيض بأنه يحمي بيانات المستخدمين من الخطر.
وعُقدت الجلسة استجابة لالتماس عاجل قدمه "تيك توك"، أمام القاضي كارل نيكولز في واشنطن. ولاقت الجلسة متابعة من أوساط الأعمال ومن بكين التي تعلق أهمية كبرى على التطبيق وتحديدا خوارزميته.
ووقع ترامب في مطلع أغسطس الماضي قرارا يرغم الشركة الصينية المالكة لتطبيق "تيك توك" على بيع التطبيق لشركة أمريكية معتبرا أن تيك توك يشكل خطرا على "الأمن القومي" إذ يتهمه منذ فترة بالتجسس على مستخدميه لحساب بكين.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة