أبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهلحتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟كيف نجح المتحف المصرى الكبير فى تكرار ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس الثانىما هو المعدل الطبيعى لضربات القلب ولماذا من المهم الحفاظ عليه لصحة الجسم؟"العطيفي" يحصل على درجة الماجستير من جامعة أسيوط عن "آلية مواجهة الإرهاب"تراجع أعداد زوار برج إيفل بسبب جائحة فيروس كورونامستشار النواب الليبي: أتوقع نجاح اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبياأوجد مؤسسات تمويلية غير البنوك.. 5 مميزات جديدة في قانون الإفلاسقبل البدء بساعات.. حالات معفاة من غرامة عدم التصويت في انتخابات النوابقبل ساعات من البدء.. الأقصر تستعد للعُرس الديمقراطي في انتخابات النوابأفضل مزارع في مصر: الري بالتنقيط يوفر 50% من المياه ويزيد الإنتاجية9 مستندات لطلب تصريح بتوصيل مرافق دائمة بالجيزة.. تعرف عليهاما حكم تأخير إخراج الزكاة بدون عذر أو إخراجها على دفعات؟.. المفتي يجيبمهام «الشيوخ».. نظافة المدارس.. وخسائر «الأرز»حضارة اللا يقينالانتخابات الأمريكية والتبدُّلات الاجتماعيةالفن كتجربة متفردةمناقب سيدنا الحسنفى جيب المدرس!

وزير الأوقاف: «يجب إبلاغ أجهزة الدولة عن كل خائن أو عميل أو مخرب»

   -  

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن «جماعة الإخوان الخائنة وعناصرها المجرمة وأبواقها الضالة وعملاءها المأجورين لا يعرفون سوى الهدم والتحريض على الفوضى، ويعملون على الدفع بالمخدوعين بهم ليقفزوا على دمائهم وعلى أنقاض أوطانهم».

أضاف في بيان، الأحد: «هذه الجماعات الإرهابية لا تعيش إلا على أنقاض الدول، فقد أعماهم الهوى وأضلتهم العمالة والخيانة، وأصبحوا مسخا فاقدا لكل معاني الوطنية والإنسانية منحرفا عن كل معاني الأديان، بل إنهم صاروا عبئا ثقيلا على الدين وعارا على أهليهم وأوطانهم».

وتابع قائلًا: «نؤكد أن الانسياق في ركاب هذه الجماعة الإرهابية أو التستر على أي من عناصرها خيانة للدين والوطن، ويجب إبلاغ أجهزة الدولة المعنية عن كل خائن أو عميل أو مخرب، والضرب بيد من حديد على أيدى كل دعاة الفوضى والهدم».

واصل قائلًا: «أبواق الجماعة الإرهابية لا حياء لهم على قنوات الإرهابية وصفحات التواصل، حيث باعوا أنفسهم وأوطانهم بثمن بخس، واتخذوا الكذب والافتراء منهجا ثابتا للنيل من كل عمل وطني وكل وطني شريف، سبيلهم الكذب والافتراء وتشويه الإنجازات».

وختم قائلًا: «لا يستحون من الله ولا من الناس ولا من أنفسهم، وحقا: (إذا لم تستح فاصنع ما شئت)».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,840
  • تعافي
    95,080
  • وفيات
    5,883
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,271,250
  • تعافي
    24,580,928
  • وفيات
    1,001,506
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة