استدرجوهم عبر «تطبيق موبايل».. ضبط عصابة من 10 أشخاص للسرقة بالإكراه بالبحيرةموسيماني مدرب العام في جنوب أفريقياضياء السيد : أحمد فتحي أفضل من يعوض علي معلول في مباراة الودادضياء السيد : الكاف لم يلتزم باللوائح في قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاءضياء السيد: الكاف لم يراع اللوائح فى قرار تأجيل مواجهة الزمالكالاتحاد السكندرى راحة 48 ساعة بعد الفوز على المقاولونعصام مرعى: الكاف تواطأ مع الرجاء المغربى ضد الزمالكموعد مباراة الاهلى والوداد اليوم الجمعة فى إياب نصف نهائى دوري الابطالحسام غالى يحذر الأهلى والزمالك من مباراتى العودة فى نصف نهائى أفريقياحسام عزو: طرح أسهم فى البورصة باسم نادى غزل المحلةعمرو زكى يطالب الزمالك: كفى حديثا عن مباراة الأزمة أمام الرجاء البيضاوىالسيد سالم رجل مباراة الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب فى كأس مصر35 مرشحا يتنافسون على 6 مقاعد بانتخابات مجلس النواب بمطروح.. إنفوجرافمحمود محيي الدين: 495 مليون إنسان فقدوا عملهم بسبب فيروس كورونامحمود محي الدين: النقد الدولي يتعامل مع الأزمات كعلاج سريع المفعول وقصير المدىيكذبون كما يتنفسون.. بالأدلة الإخوان المدبر الحقيقي وراء محاولة اغتيال عبد الناصر.. فيديوافتتاح الدورة الرابعة لمواسم نجوم المسرح الجامعي.. ووزيرة الثقافة: دعم المواهب أولوية«الصحة»: ارتفاع عدد المتعافيين من كورونا إلى 98624 حالة«الصحة»:خروج 108 متعافين من فيروس كورونا من المستشفياتطرح أول «بديل حيوى» لعلاج «اللوكيميا»

التحفظ على مواد بناء لدى تشوينها لتشطيب عقار في مدينة دسوق (صور)

   -  
دسوق

اثناء الجولة الميدانية للمهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة دسوق، في شوارع المدينة، لاحظت قيام أحد المواطنين بالمخالفة للقوانين بتشوين مواد بناء بغرض القيام بأعمال التشطيب للواجهة مخالفا قرار وقف أي بناء.

وعلى الفور، تم اتخاذ اللازم قانونا والتحفظ على مواد البناء المستخدمة، كما تلاحظ إشغالات على حرم الطريق فقامت بتكليف أحمد عيسي، نائب رئيس المدينة، ومسؤولي الإزلات والإشغالات بالتنسيق مع رؤساء الأحياء وقسم الإشغالات برفعها فورا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,840
  • تعافي
    95,080
  • وفيات
    5,883
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,271,250
  • تعافي
    24,580,928
  • وفيات
    1,001,506
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة