يوفنتوس يعلن تعافي رونالدو من فيروس كورونابيلد: سيتي يجهز عرضا بـ40 مليون يورو لضم لاعب وسط مونشنجلادباخمؤتمر كومان: لا أعرف كيف سيؤثر رحيل بارتوميو علي.. وجريزمان ينقصه تسجيل الأهداف فقطمصدر من المصري لـ في الجول: عودة جريندو ورحيل بهاء مجدي بالتراضيرئيس لا ليجا: بيريز كان وراء موافقة بارتوميو وبرشلونة على الانضمام لدوري السوبر الأوروبيكلوب: صلاح يقدّم موسما مذهلا.. تطور بشكل كبيرإسماعيل يوسف لـ في الجول: نرحب بالموعد الجديد للقاء الزمالك والرجاء.. لم نتضرر من التأجيلفستان طويل وبدلة سوداء.. الكابلز أحمد داوود وعلا رشدي في ختام الجونةختام الجونة.. يسرا بفستان أنيق على الريد كاربيتبالأحمر.. مريم الخشت تتألق على السجادة الحمراء في ختام الجونةبالذهبي.. ناردين فرج تتألق على السجادة الحمراء في ختام الجونةإطلالة زينب غريب على السجادة الحمراء في ختام الجونةبالأسود.. هدى الإتربي تتألق على السجادة الحمراء في ختام الجونةفستان ذهبي وبدلة سوداء.. هند عبدالحليم وزوجها على ريد كاربيت ختام الجونةجوهرة في ختام مهرجان الجونة.. بفستان فضي ومكياج قوي" فستان بينك".. إطلالة هبة السيسي على السجادة الحمراء في ختام الجونةفستان قصير.. شيرين رضا تتألق بالأزرق في ختام مهرجان الجونةتغييرات بالجملة بقائمة بيراميدز المواجهة أمام المقاولون في ختام الدوريابو غوش قصة بطل أردني أوليمبي يعلن إعتزاله المفاجئجوارديولا يكشف حقيقة عودته الى برشلونة

سلاف فواخرجي تنشر صورة جديدة بصحبة زوجها.. شاهد

-  
سلاف فواخرجي وزوجها

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، صورة جديدة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت سلاف فواخرجي بصحبه زوجها وائل رمضان وعلقت الفنانة السورية علي الصور قائلة "من قلب الحدث ..وائل وانا ...#القصور #دمشق"

يذكر أن آخر أعمال النجمة سلاف فواخرجي مسلسل "شارع شيكاغو" والذى تجسد فيه شخصية "ميرامار"، التي تعتبر المحرك الأساسي للأحداث، وتدور حول فترة عاشها الشعب السوري.

مسلسل "شارع شيكاغو"، شارك في بطولته إلى جانب فواخرجي، الفنان مهيار خضور وجوان خضر وآخرون، وهو من إخراج محمود عبد العزيز.

وانتهت سلاف فواخرجي من تصوير دورها في مسلسل "خط ساخن" مع حسين فهمي ونضال شافعي وصلاح عبدالله وهيثم نجم، تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة