محافظ البحر الأحمر: عودة السياحة الروسية مسألة وقتوكيل الصحة للشئون الوقائية: الأسبوع الأول من الدراسة مر بنجاح فائقمحمود محيي الدين: لم أخطط للحصول على منصبي الجديد بصندوق النقد الدوليأشرف زكي ينفي لـ"مصراوي" وفاة عبدالرحمن أبو زهرةالنشرة الفنية.. عمرو ياسين ينفي 3 شائعات وفنان يتعرض لحادث بأمريكاريم مصطفى أنيقة وأحمد زاهر في "الجيم".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةفادي أشرف: أغلب مشاهد "سقراط ونبيلة" تجمعني بأشرف عبدالباقي وتعلمت منه الكثيرنتائج أولية: رئيس غينيا يفوز بولاية ثالثة باكتساحمتحدث الرئاسة: مصر قدمت مساعدات لأكثر من 30 دولة أفريقية لمواجهة «كورونا»كرواتيا وسلوفينيا والبوسنة تسجل أعلى ارتفاع يومي بإصابات كوروناترامب ينسحب من مقابلة مع شبكة «سي بي اس» اعتراضا على «تحيز» محاورته«فرنسا 24»: الأوروبيون والبريطانيون يستأنفون محادثات بريكسيت بعد تراجع بريطانيا عن مقاطعتهاالفاتيكان ينفي انفتاح البابا على زواج المثليينالبرلمان الأوروبي يمنح جائزة ساخاروف لحقوق الإنسان للمعارضة الديمقراطية ببيلاروسياالاتحاد الأوروبي يؤكد استمرار دعمه لمصر في مساعيها لتعظيم إدارة المياهوكيل وزارة الخارجية الأمريكية يزور القاهرة: «مصر شريك أساسي لنا»القاضى العادل التقِىّ الذى أعرفه جيدًاسباق لضرب سوق السيارات فى مصر!الأب رفيق جريش يكتب: السنة الدراسية الجديدةشهد شاهد من شهودهم

ليلة إنشاد دينى مع وصلة سماع بساقية الصاوي.. الأحد

-  

تستضيف ساقية الصاوى حفل إنشاد دينى لفريق "وصلة سماع" على مسرح النهر الأحد 4 من أكتوبر فى تمام الساعة السابعة مساءً.

يتكون فريق "وصلة سماع" من مجموعة من المنشدين يقومون بأداء عدد من الأناشيد والابتهالات بشكل احترافى. وقام الفريق بإحياء عدد من الأمسيات والاحتفالات الدينية.

كانت ساقية الصاوي أعلنت منذ قرار عودة النشاط مرة أخرى، أنها ستقدم حفلتين متتاليتين لأى مطرب أو فرقة لاستيعاب أكبر عدد من الجمهور، بالإضافة لتحقيق ربح مادى معقول، وتم تجهيز قاعة النهر بالساقية لاستقبال الحفلات بنظام 25% حيث سيتم ترك كرسيين فارغين بين كل شخص والآخر.

يذكر أن وزارة الثقافة حددت عددا من الإجراءات الاحترازية التى يجب مراعاتها واتباعها عند حضور حفلات موسيقية أو مسرح تتمثل فى الالتزام بالمرور من أجهزة التعقيم الذاتى، وكذلك قياس درجات الحرارة لكل الحضور، وارتداء الكمامة، والحفاظ على المسافات الآمنة لتطبيق التباعد الإجتماعي فى أماكن الجمهور، والالتزام بالملصقات الإرشادية الموجودة على الأرض للامتثال لقواعد التباعد الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة