فراج وخطيبته بسنت شوقي في ختام الجونة.. فستان بفتحة جرئية وبدلة كلاسيكيةإطلالات الكابلز في ختام مهرجان الجونة.. من الأجمل؟"باهتة".. ناقدة موضة تحلل إطلالة رانيا يوسف وابنتها في ختام الجونةإسلام إبراهيم ببدلة غريبة في ختام مهرجان الجونةمازحة.. مقدمة مهرجان الجونة تصدم الجمهور بسرقة جوائزه من أبطال بـ"100 وش""ستاشر" يفوز بجائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصيرمهرجان الجونة يمنح خالد الصاوي جائزة الإبداع الفنيانهيار خالد الصاوي في البكاء خلال تكريمه في مهرجان الجونة"200 متر" يفوز بالفبريسي.. ومنتجته ترقص فرحاخالد الصاوي يهدي جائزة مهرجان الجونة لهؤلاءعلي سليمان يفوز بجائزة نجمة الجونة كأفضل ممثل بمهرجان الجونة"الرجل الذي باع ظهره" أفضل فيلم عربي في مهرجان الجونةجاسنا دجوربسيك تفوز بجائزة نجمة الجونة كأفضل ممثلةQuo vadis aids يفوز بجائزة النجمة الذهبية للأفلام الروائية بمهرجان الجونةعضو بالحزب الجمهوري: حكومة ترامب فشلت في مواجهة كورونامسلم: الحكومة مقصرة في قضية الوعي وسأتبناها في مجلس الشيوخإصابات كورونا في أوروبا تتعدى الـ10 ملايين حالةمؤسس فيسبوك يحذر من "اضطرابات" بعد فرز الانتخابات الأمريكيةفيلم in between dying يحصد جائزة نجمة الجونة البرونزية للفيلم الروائيأسعار الذهب تسجل ارتفاعا جديدا بنهاية اليوم.. وعيار 21 يسجل 824 جنيها

الحكم في طعن متهمي "المقاومة الشعبية بكرداسة" على أحكام الإعدام والسجن

-  
محكمة النقض
كتب- محمود الشوربجي:

تصدر محكمة النقض برئاسة المستشار ممدوح محمد أحمد يوسف، اليوم الإثنين، حكمها في طعن متهمي القضية المعروفة إعلاميًا بـ"لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة"، على أحكام الإعدام والسجن المشدد الصادرة بحقهم.

كانت محكمة جنايات القاهرة، قضت في أغسطس الماضي، بالإعدام شنقاً لـ6 متهمين والمؤبد لـ41 آخرين، بينهم 13 حضورياً، و28 غيابياً، ومعاقبة 7 متهمين بالسجن المشدد 15 سنة، المشدد 10 سنوات لـ7 آخرين، ومعاقبة الطفل أحمد محمد أحمد، بالسجن 3 سنوات.

وتضمن حكم الجنايات انقضاء الدعوى الجنائية للمتهم إبراهيم رزق لوفاته، وبراءة 14 متهما آخرين.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين أنهم في 2013 بدائرة مركز شرطة كرداسة أسسوا من الأول وحتى الحادي عشر وآخرين مجهولين عصابة "لجنة المقاومة الشعبية بناهيا وكرداسة" لتعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، فيما انضم المتهمون من الثاني عشر وحتى التاسع والستين وشخص متوفى وآخرين مجهولين للجماعة مع علمهم بأغراضها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة