"إبهار وهيبة جديدة".. 12 نقطة ترصد "مسرح النافورة" قبل ساعات من انطلاق مهرجان الموسيقى العربية|صورصاحبة 73 فيديو إباحيا: زوجي عاطل واضطررت لممارسة الدعارة في الخليجلهذه الأسباب أصبحت أسوان عاصمة العالم للطاقة الشمسية.. اعرف التفاصيلغرف عمليات المرور تعلن حالة الطوارئ اليوم تحسبا لهطول أمطارالتعليم توجه المدارس بتسليم الطلاب الكتب الدراسية وعدم ربطها بالمصروفات"5000 قطعة أثرية".. تعرف على أبرز ما يحتويه متحف شرم الشيخ عقب افتتاحه رسميًامصادر بقناة الزمالك: استوديو تحليلي لمباراة "الرجاء" قبل المباراة"لوحدى".. المطربة هدى تسجل أغنية جديدة بتوقيع محمد هارون (صور)"الزراعة " إجراءات مشددة مع وصول أول شحنات استيراد تقاوى البطاطسانطلاق مبادرة الكشف وعلاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرةمحافظ جنوب سيناء يستقبل سفير صربيا لبحث تنشيط حركة السياحة (صور)تعرف على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان بتكلفة 900 مليون جنيهأفضل مداخلة.. رئيس جامعة حلوان: لدينا 3 حالات اشتباه بفيروس كورونا وليس إصابةوالد الطفل ضحية بابجى لـ"التاسعة": "موبايل ابنى معلهوش اللعبة أصلاً"وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس"المستعجلة" تنظر دعوى ضم أموال الإخوان ونقلها لخزانة الدولةملثمون يقتلون موظفًا بالرصاص بقرية جلبانة شرق قناة السويسالقضاء الإداري ينظر دعوى رئيس الزمالك لإلغاء قرار اللجنة الأولمبية اليومإعادة محاكمة 8 متهمين في أحداث مسجد الفتحاليوم.. نظر طعن مرتضى منصور على قرار عزله

الإدارة المحلية بالنواب: الاشتراطات البنائية الجديدة تحدد نسب الارتفاع

   -  
صورة أرشيفية

قال النائب بدوي النويشي، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن قطاع البناء والتشييد يعمل به الكثير من المواطنين، وهو القطاع الذي تأثر بشدة في بداية اجتياح فيروس كورونا.

وأضاف "النويشي"، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "مساء DMC" والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري والمذاع على فضائية "DMC"، أن عمليات البناء في القرى تعمل بشكل عادي، ولكن تم إيقاف البناء في المدن لحين الانتهاء من قانون التصالح في مخالفات البناء، موضحا أن أهم الاشتراطات البنائية الجديدة هي التأكد من وجود الجراجات القانون كما حدد حدود الارتفاع.

وأكد أنه وبالنسبة للمولات التجارية فقد تم وضع اشتراطات أكثر في الجراجات وأماكن انتظار السيارات ونسب الارتفاعات بالعقارات الجديدة، مشيرا إلى أن اشتراطات البناء تم الإفصاح عنها من قبل وزارة الإسكان ويتم تطبيقها حاليا، ويجب على المواطنين الالتزام بالاشتراطات، وتجاوز الارتفاعات تؤثر فيما بعد على البنية التحتية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة