"لوحدى".. المطربة هدى تسجل أغنية جديدة بتوقيع محمد هارون (صور)"الزراعة " إجراءات مشددة مع وصول أول شحنات استيراد تقاوى البطاطسانطلاق مبادرة الكشف وعلاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرةمحافظ جنوب سيناء يستقبل سفير صربيا لبحث تنشيط حركة السياحة (صور)تعرف على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان بتكلفة 900 مليون جنيهأفضل مداخلة.. رئيس جامعة حلوان: لدينا 3 حالات اشتباه بفيروس كورونا وليس إصابةوالد الطفل ضحية بابجى لـ"التاسعة": "موبايل ابنى معلهوش اللعبة أصلاً"وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس"المستعجلة" تنظر دعوى ضم أموال الإخوان ونقلها لخزانة الدولةملثمون يقتلون موظفًا بالرصاص بقرية جلبانة شرق قناة السويسالقضاء الإداري ينظر دعوى رئيس الزمالك لإلغاء قرار اللجنة الأولمبية اليومإعادة محاكمة 8 متهمين في أحداث مسجد الفتحاليوم.. نظر طعن مرتضى منصور على قرار عزلهإصابة الفنان مجدي عبيد بجلطة في المخ.. اشتهر بشخصية "حسين أبو الروس"تدلي الجفنين قد يؤشر على مرض خطيرنادر السيد: محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في مصربيراميدز يدخل التاريخ .. عبدالله السعيد هداف الدوري ويفصله هدف عن تحطيم رقم الخطيبالرقم القياسي.. فيفا يحتفي بتتويج الأهلي بالدوري رقم 42آخر ظهور لـ أحمد فتحي مع الأهلي .. والجماهير تودعه: هتوحشنا يا جوكربرفقة مؤمن زكريا .. كهربا يحتفل بتتويج الأهلي بدرع الدوري

وزير الأوقاف: مصر تتصدر دول العالم في إعمار المساجد خلال عهد السيسي

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة

قال الدكتور محمد مختار وزير الأوقاف، إن ما جرى افتتاحه من مساجد في شهر سبتمبر الجاري سواء بناء وتجديد أو إحلال بالجهود الذاتية أو بموارد الوزارة لم يحدث وربما لا يحدث في كثير من الدول.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "mbc مصر": "ما تم بالفعل يزيد عن 270 مسجدا في شهر سبتمبر وجميع الأسماء موجودة بالأسماء والتكلفة على موقع الوزارة، والجمعة القادمة سنفتتح 27 مسجدًا جديدًا".

وتابع، أن ما جرى افتتاحه يؤكد أن ما قامت به مصر في عهد الرئيس السيسي يجعل مصر في صدارة العالم على مستوى عمارة المساجد، ليرد عليه عمرو أديب ممازحًا إياه: "الحمد لله إنك طمنتني إننا عندنا جوامع، لأني كنت قلقان منلاقيش جامع نصلي فيه"، وذلك في إشارة إلى الشائعات التي تطلقها الجماعة الإرهابية في هذا الصدد.

وأردف وزير الأوقاف، أن الدولة المصرية لا تعمل كرد فعل ولا تُستفز، مؤكدًا أن العبرة بحاجة الناس للمساجد، كما أن الأولوية للمدارس والمستشفيات، ومن ثم فإن الأولوية تكون حسب الحاجة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة