مستشفى في الزمالك .. طبيب الفريق يكشف حجم إصابة الونش وجمعة وموقف أوباما وعلاء وحازم من لقاء الرجاءالزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة الرجاء في إياب نصف أبطال إفريقيا.. غدًامحمد صلاح: إمام عاشور جوكر وجدية باتشيكو سهلت فوز الزمالك على الإسماعيليمدحت عبد الهادي: لم نقلق من مشاركة شيكابالا أمام الإسماعيلي ونجهز لمعركة الرجاءفي مباراة مثيرة .. ميلان يتعادل مع روما 3-3 بالدوري الإيطاليأحمد عيد يثير الجدل عن «تفويت» الإسماعيلي لمباراة الزمالكحسني عبد ربه: لا غنى عن طارق حامد في الزمالكاستاد برج العرب يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقياانتهت في إيطاليا - ميلان (3) - (3) روما.. نهاية المباراة المثيرةليلة الأبطال – جوارديولا: أجويرو قد يغيب لشهر.. وما يحدث لنا ليس استثناءالتعثر الأول للروسونيري.. ميلان المتصدر يتعادل أمام روما في مباراة مثيرةسون وكين بالتخصص يقودان توتنام للفوز على بيرنليأبرز ردود الفعل العربية والإسلامية على تصريحات ماكرون والرسوم الكاريكاتوريةالسودان: احتفال بتوقيع اتفاق السلام يوم 3 نوفمبر بالخرطوممجلس حكماء المسلمين يقرر رفع دعوى قضائية ضد "شارلي إبدو" لإساءتها للرسول ﷺتركيا: تحييد إرهابيين اثنين على خلفية انفجار إسكندرونهلصوص يسرقون رفات قديس عمرها آلاف السنين جنوب ألمانيافرنسا: 258 حالة وفاة وأكثر من 26 ألف إصابة جديدة بكوروناإجمالي إصابات كورونا في الولايات المتحدة يتخطى 8.67 مليون حالةالصحة العالمية: الطريقة الوحيدة للقضاء على كورونا هي العمل معًا

ضمن مبادرة حياة كريمة.. تطوير منازل 3 قرى بجنوب الأقصر

   -  
تطوير منازل ٣ قرى بمبادرة " حياة كريمة" بجنوب الاقصر

حضر محمد سيد سليمان، رئيس مركز ومدينة إسنا، لقاء تعريفيًا بالوحدة المحلية للمركز، الذي نظمته الهيئة العامة للاستعلامات، للتعريف بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة». وأثنى رئيس مركز ومدينة إسنا على المجهودات التي يقوم بها جميع القادة الطبيعيين، في مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا، موضحًا أنه تم اختيار قرى «النجوع قبلى- توماس وعافية» كمرحلة أولى لتنفيذ المبادرة، موضحًا أنه سيتم استكمال المبادرة في باقي قرى المركز.

وأوضح «سليمان» في بيان، الأحد، أن المبادرة اهتمت بإعمار المنازل للأسر الأكثر احتياجًا في ٨ قرى، وذلك بدعم مالى اقترب من 19 مليون. ومن جانبها قالت نسمة الشاطر، منسق مبادرة حياة كريمة، بالأقصر، انه تم عقد لقاء تعريفى بمدينة إسنا للتعريف بالمبادرة موضحةً أنه يتم شرح المبادرة والأماكن التي جرى اختيارها بالمركز، والتعريف بأهداف المبادرة التي أطلقها الرئيس للحد من الفقر وتخفيف الأعباء عن الأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا، وذلك من خلال عدة محاور منها الاهتمام بالصحة وإقامة القوافل الطبية والتعليم وإعمار المنازل، وذلك بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني.

وذكرت أنه يتم خلال الجولات بقرى إسنا التي تم اختيارها وهي قرية (النجوع قبلي- وقرية توماس وعافية )كمرحلة أولى لتنفيذ المبادرة، مؤكدة ان ذلك يعمل على إحداث تغيير إيجابى وشامل باهتمامه بمحاور التنمية في الجانب الاجتماعي والاقتصادي والصحى والتعليمى، كما سيتم إعمار منازل للأسر الأكثر احتياجا بقرى( أصفون- المعلا- الشغب -الحلة -الكلابية -وعزبة على بدر بكومبر- الدير)، موضحة انه يتم توصيل مياه شرب نقية وتغيير خطوط المياه الرئيسية، وتجهيز العرائس والمساعدات المادية والعينية للأسر الأكثر احتياجًا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,736
  • تعافي
    94,374
  • وفيات
    5,869
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,185,588
  • تعافي
    24,508,158
  • وفيات
    1,000,367
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة