الأورمان تعيد إعمار وفرش 151 منزلا بالمنياشاهد .. أفراح ومسيرات مرشحى القائمة الوطنية من أجل مصر بمطروحتحت شعار "مصنعك جاهز"... تنظيم ندوة للمشروعات الصغيرة بالأقصرتداول 102130 طنا و2141 حاوية بميناء الإسكندرية خلال 24 ساعةمحافظ دمياط والسفير الريدى يتفقدان مشروع مكتبة مصر العامة بعزبة البرجبعد الانتهاء من انتخابات مجلس النواب.. حملات مكثفة لتعقيم المدارس بالبحيرةلدعم مستشفى سمالوط المركزي والصدر.. محافظة المنيا تتسلم مجموعة من الأجهزة الطبيةأصيب بأزمة قلبية فور سماع نتيجة الانتخابات.. تشييع جثمان النائب السابق أحمد أبو حجي بسوهاجشلل مروري بشارع سكة الوايلي في الزاوية الحمراء بسبب كسر ماسورة مياهالدقهلية تستعد لمبادرة رئيس الجمهورية لعلاج أمراض سوء التغذية بين أطفالالتضامن الاجتماعي والمصرية للاتصالات يطلقان أولى البرامج التدريبية للعاملين بالوزارة |صوروزيرة الهجرة: تعاون مع الأوقاف للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية بخطبة الجمعة | فيديو"سعفان" يوجه مكاتب التمثيل العمالي بالخارج بتطوير المنظومة الإلكترونية | صوروزير النقل: تكثيف الجولات الميدانية لمتابعة تطوير الطريق الدائري | صوررئيس «البحث العلمي»: حملات جديدة للإرشاد الزراعي الإلكتروني ودعم لشباب الخريجين«الأعلى للجامعات» يحسم مصير الانتخابات الطلابية.. 2 نوفمبرانقطاع المياه عن 14 منطقة بالقاهرةدرجات الحرارة المتوقعة غدامستشار وزير التعليم العالي: قضية "الوعي" على رأس أولويات الجامعاتمن الغريب للأغرب..شاهد.. تصرفات ترامب أمام مؤيديه

عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرة

   -  
عمرو أديب

كشف الإعلامي عمرو أديب آخر تطورات الوضع السياسي في لبنان، بعد إعلان رئيس الوزراء المكلف اللبناني مصطفى أديب اعتذاره عن تشكيل الحكومة، قائلا إن السبب في ذلك يرجع لأن حركة أمل وحزب الله أصروا على الحصول على وزارة المالية في الحكومة الجديدة.

وأضاف "أديب" خلال برنامجه "الحكاية"، المذاع على شاشة قناة "mbc مصر"، أن إعلان "أديب" اليوم كان بمثابة زلزال، كون أن الحكومة تمثل الامل الاخير، خاصة بعد انفجار المرفأ وزيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والذي أدلى بتصريح غريب اليوم، لافتا أنه قال إن الأحزاب اللبنانية خانت الاتفاق.

وتابع: "اليوم بعد فشل تشكيل الوزارة وبعد تعطيلها يبدو أنه في آخر محطة قبل الجحيم، والآن متجه للجحيم بسرعة شديدة، والموقف في لبنان صعب جدا جدا".

وواصل: "أرجع تاني وأقول موضوع الدولة، فيه ناس كتير لا تحمد الله على نعمة الدولة، فيه دولة ووزارة ومجلس نواب وشيوخ وجيش وشرطة وسلاح موحد وجهة واحده لها سلطة استخدامه، هذا أمر في المنطقة بتاعتنا لو تعلمون عسير، ولكن فيه ناس مش راضيين، عاوزينها تبقى تعرج".    

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة