تغريم هنا شيحة ٣٧٥ ألف جنيه في اتهامها بـ«التهرب الضريبي»تاج الدين أمام الغرفة الأمريكية: مستعدون لمواجهة "موجة كورونا الثانية" | صورالبورصة تربح ملياري جنيه وسط تباين مؤشراتها في الختاموزارة الداخلية تواصل ضرباتها ضد تجار السمومالنيابة الإدارية تستقبل وفدا رفيع المستوى للإشادة بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة | صورتغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه في قضية التهرب الضريبيالداخلية تعيد أكثر من 2 مليار جنيه لخزينة الدولةالسفير المصري في تيرانا يقدم أوراق اعتماده للرئيس الألباني | صورالأورمان تعيد إعمار وفرش 151 منزلا بالمنياشاهد .. أفراح ومسيرات مرشحى القائمة الوطنية من أجل مصر بمطروحتحت شعار "مصنعك جاهز"... تنظيم ندوة للمشروعات الصغيرة بالأقصرتداول 102130 طنا و2141 حاوية بميناء الإسكندرية خلال 24 ساعةمحافظ دمياط والسفير الريدى يتفقدان مشروع مكتبة مصر العامة بعزبة البرجبعد الانتهاء من انتخابات مجلس النواب.. حملات مكثفة لتعقيم المدارس بالبحيرةلدعم مستشفى سمالوط المركزي والصدر.. محافظة المنيا تتسلم مجموعة من الأجهزة الطبيةأصيب بأزمة قلبية فور سماع نتيجة الانتخابات.. تشييع جثمان النائب السابق أحمد أبو حجي بسوهاجشلل مروري بشارع سكة الوايلي في الزاوية الحمراء بسبب كسر ماسورة مياهالدقهلية تستعد لمبادرة رئيس الجمهورية لعلاج أمراض سوء التغذية بين أطفالالتضامن الاجتماعي والمصرية للاتصالات يطلقان أولى البرامج التدريبية للعاملين بالوزارة |صوروزيرة الهجرة: تعاون مع الأوقاف للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية بخطبة الجمعة | فيديو

وزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلت

   -  
وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن دخول الطلال للمنصات التعليمية الإلكترونية مثل البث المباشر والمكتبة و"إدمودو"، وهناك بعض الخدمات يكون عليها مقابل صغير وأقل من أسعار الدروس الخصوصية، كما أن جميع طلاب المرحلة الثانوية معهم "تابلت".

وأضاف "شوقي"، خلال لقاء ببرنامج "الحكاية"، المذاع على شاشة قناة "mbc مصر"، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن مناهج الثانوية العامة تكون متاحة بمنصة إدارة التعليم من خلال التابلت الأسبوع قبل الدراسة، كما أنه على أولياء الأمور معرفة جداول الحصص في القنوات التعليمية.

وتابع: "مفيش حصص بالمدرسة، لطلاب رابعة ابتدائي لحد الآخر، الحصص على القنوات التعليمية والمدارس هيكون فيها المواد اللي خارج المجموع والأنشطة وأسئلة للمعلم"، مرجعا سبب ذلك لاحتمالية حدوث أي موجات أخرى لفيروس كورونا "عاملين حسابنا لو الأمور راحت للأسوأ من 4 ابتدائي لحد آخر الخط ممكن يقعدوا في البيت عادي لو اتزنقنا، ووراد إن المدارس متشغلش السنادي".

وأوضح أن سيتم تقييم الطلاب في الأيام التي يذهبون بها للمدرسة، مثل الامتحانات أو الأبحاث، وهناك حضور وغياب، مطمئنا أولياء الأمور: "اللي هتشفوه السنادي أفضل من اللي شوفتوه قبل كدة أو اللي بيسموه التعليم، احنا مكنش عندنا تعليم، التعليم يعني لازم الطالب يبقى له مسؤولية ولكن اللي كان بيحصل إن الطالب بيحصله تلقين مش فكر خالص".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة