إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل بطريق الأوتوستراداخبار الفن| الفيلم المصري ستاشر يحصد السعفة الذهبية بمهرجان كان.. وهكذا سخر محمد أنور من فستان رانيا يوسفعن فيلم هاملت من عزبة الصفيح.. 5 جوائز لـ أحمد فوزي صالح بـ منصة الجونةسفارة مصر بإثيوبيا: تسكين 52 مواطنا مصريا في أحد فنادق أديس أباباسفارة مصر بأديس أبابا: تسكين 52 مواطنا متواجدا بإثيوبيا لم يلتزم بعضهم بضوابط الحجر الصحيأهم الأخبار.. تفاصيل وضع المصريين الموجودين بمطار أديس أبابا.. كشف هوية منفذ هجمات نيس.. وتأجيل مباراة نهائي أبطال إفريقياالبرلمان العربي يجدد وقوفه مع العراق في تحقيق أمنه واستقراره وعدم التدخل في شئونه الداخليةالصحة: تسجيل 179 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و13 وفاةحظك اليوم الجمعة 30/10/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تندفعحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 30/10/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالولايات المتحدة تعلن عن أكبر عملية مصادرة لنفط وأسلحة إيرانيةترودو يدين هجوم نيس ويؤكد أن من ينفذ هذه الهجمات لا يمثل الإسلامبرلمان تونس: منفذ هجوم نيس لا يمثل التونسيين ولا عموم المسلمينالكنيسة تهنئ سفير مصر الجديد بالولايات المتحدة بمنصبهأخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 29 / 10 / 2020أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 29 / 10 / 20207 أخبار رياضية لا تفوتك اليومجدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الخميسأخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 29 / 10 / 2020عمر ربيع يس: اتحاد الكرة رفض حضور جماهير الأهلى احتفالية الدرع بطريقة اللايف ستريمينج

برعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركات

   -  
وزير الشباب والرياضة في افتتاح بطولة الشركات

حصد فريق السباحة لشركة السكر والصناعات التكاملية المركز الأول  لـ السباحة كما حصد فريق كرة الماء على المركز الثاني ببطولة الشركات رقم 53 والتي تستضيفها مدينة الإسماعيلية تحت رعاية المحاسب محمد عبد الرحيم حسين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السكر والصناعات التكاملية.

تتويج بطولة السباحة هذا العام يؤكد استمرار دعم النشاط الرياضي

وأكد عمار إبراهيم موسى رئيس جهاز ألعاب الماء، أن تتويج هذا العام جاء ليؤكد على استمرار  قيادات الشركة فى دعم النشاط الرياضي واستمرار لتحقيق المزيد من النجاحات  داخل هذا الصرح العملاق وإعادة أمجاد المجال الرياضى لشركة السكر، موجها الشكر لمجلس الإدارة سكر الحوامدية برئاسة المحاسب محمد عبد الرحيم  والمهندس صلاح فتحى العضو المنتدب الفنى للشركة على ما قدموه من دعم للفريق خلال فترة المنافسات ، كما وجه عمار الشكر للجهاز الفنى  بقيادة المدير الفني محمد إبراهيم موسى ومدربه حسين عزت والجهاز الطبي بقيادة الدكتور حسن عبد التواب  كما تقدم بالشكر والتقدير للاعبين  عمر محمد حسين واحمد حسين حنفي و على صابر ومحمد سعيد وعمار ياسر و مروان يحيى ومحمود حمدي و رأفت حامد و محمود عبد الناصر .

افتتاح البطولة بحضور صبحي والغضبان على أرض بورسعيد 

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد افتتحا بطولة الجمهورية للشركات رقم 53 والتي تقام فاعلياتها بمدينة بورسعيد وتستمر حتى 15 أكتوبر المقبل، وشهد ملعب الهوكي بالمدينة الرياضية ببورسعيد حفل الافتتاح ، في حضور الدكتور حسنى غندر رئيس الاتحاد العام للشركات ومجلس إدارة الاتحاد وقيادات الوزارة.

 وكما حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، على استقبال جميع الفرق الرياضية ، مرحبا بهم ،  والتي جاءت لتشارك من جميع المحافظات ، معربا عن ابتهاج محافظة بور سعيد لاستضافة هذا الحدث الرياضي الضخم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة