مختار مختار: لاعبنا المقاصة و"الناس اللي بره والتانيين".. ولماذا لا يكون هناك رد فعل مع الحكامبمشاركة كاملة للنني.. أرسنال يواصل انطلاقته الأوروبية بثلاثية في دوندالكصاروخ بوليتانو يُسقط ريال سوسيداد.. وروما يتعادل سلبيا مع سسكا صوفياتعرف على ترتيب أكثر 10 شركات تداولاً بالبورصة المصريةالكويت تؤكد دعمها أي قرار مشترك لأوبك+ بشأن سياسة الإنتاجبينها «جامب سوت» و«هوت شورت».. أسبوع الإطلالات الجريئة لرانيا يوسف5 جوائز المخرج أحمد فوزي صالح عن فيلم «هاملت من عزبة الصفيح» من منصة الجونة«أبيض وأحمر».. إطلالات ريم سامي على «ريد كاربت» الجونة السينمائي5 جوائز المخرج أحمد فوزي صالح عن فيلم «هاملت من عزبة الصفيح» من منصة الجونة"مؤسسة قضايا المرأة" تنشر دراستين عن الخلع وتكاليف الطلاقالصحة: تسجيل 179 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 وفاةفاروق جعفر: قرار الكاف ليس فى صالح الأهلي والزمالكفاروق جعفر: يجب على وزير الرياضة التهدئة بين جماهير القطبينجعفر: نجاح الزمالك فى وجود اللاعب البديل.. وأتمني إحتراف مصطفي محمدهيما: الزمالك يعيش أفضل عصوره مع مرتضي منصورهيما: ذهبنا لمواجهة الرجاء فى البطولة العربية بالتاكسيوكيل بابل يكشف سبب تراجع الزمالك وتفضيل الانتقال للإسماعيليختام فاعليات تدريب مبادرة لا للتحرش بمراكز شباب كفر الشيخ بالتعاون مع الأمم المتحدةعمر ربيع ياسين: فرجاني ساسي ومصطفي محمد يرحلان عن الزمالك في الشتاءعمر ربيع ياسين: فايلر يرفض عرضا من بيراميدز لتدريب الفريق في الموسم الجديد

حدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقات

-  

حدث زى النهارده من 4 سنوات، محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، والمنعقدة بطرة، تستمع لأقوال الشهود فى جلسة محاكمة 9 متهمين فى "خلية الوراق الإرهابية"، لاتهامهم باستهداف رجال الشرطة، والمؤسسات العامة، وقتل شخصين من بينهما أمين الشرطة عمرو عزت.

وكان تشكيل الجلسة برئاسة المستشار معتز خفاجى، وعضوية المستشارين سامح سليمان ومحمد عمار، وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

وخلال تلك الجلسة نادت المحكمة على الطبيب الشرعى الذى شرح تفاصيل إصابة المجنى عليهما أمين الشرطة عمرو عزت وصديقه ياسر سامح من خلال تشريح جثتهما، والذى قال بعد حلف اليمين أن المجنى عليه أصيب بـ3 طلقات نارية استقرت واحدة منهم فى الجثمان.

وأضاف الشاهد أن الطلقة الأولى أصابت المجنى عليه فى منتصف الظهر، والثانية أصابته بالجانب الأيسر للصدر، والثالثة أصابته فى يده، وأن مدى إطلاق الأعيرة النارية تجاوز المدى القريب، وسبب الوفاة وجود نزيف دموى بالصدر مصاحب للطلقات النارية والتى أحدثت تهتك فى الأحشاء الصدرية.

وعن أقوال الشاهد حول واقعة وفاة ياسر سامح صديق أمين الشرطة عمرو عزت، أكد الشاهد أن المجنى عليه تم إصابته بطلق نارى من عيار 9 ملى فى منتصف الصدر، وأن سبب وفاته وجود نزيف دموى بالصدر ناتج عن تهتك الأحشاء الصدرية.

فيما وجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها حيازة أسلحة نارية، والقتل للمدنيين ورجال الشرطة، والانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون، وحيازة منشورات تحريضية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة