بطل "ستاشر" الفائز بالسعفة الذهبية يتواجد بـ"الجونة السينمائي" ويحضر حفل الختامنسرين طافش بإطلالة كاجوال ودرة جذابة.. ١٠ لقطات لنجوم الفن خلال ٢٤ ساعةالنشرة الفنية | خالد الصاوي يتعرض للنصب وفوز فيلم مصري بالسعفة الذهبية لمهرجان كانخاص| بطل "ستاشر" الفائز بالسعفة الذهبية يعلق: "زعقت والناس فكرتني مجنون"مختار مختار: لاعبنا المقاصة و"الناس اللي بره والتانيين".. ولماذا لا يكون هناك رد فعل مع الحكامبمشاركة كاملة للنني.. أرسنال يواصل انطلاقته الأوروبية بثلاثية في دوندالكصاروخ بوليتانو يُسقط ريال سوسيداد.. وروما يتعادل سلبيا مع سسكا صوفياتعرف على ترتيب أكثر 10 شركات تداولاً بالبورصة المصريةالكويت تؤكد دعمها أي قرار مشترك لأوبك+ بشأن سياسة الإنتاجبينها «جامب سوت» و«هوت شورت».. أسبوع الإطلالات الجريئة لرانيا يوسف5 جوائز المخرج أحمد فوزي صالح عن فيلم «هاملت من عزبة الصفيح» من منصة الجونة«أبيض وأحمر».. إطلالات ريم سامي على «ريد كاربت» الجونة السينمائي5 جوائز المخرج أحمد فوزي صالح عن فيلم «هاملت من عزبة الصفيح» من منصة الجونة"مؤسسة قضايا المرأة" تنشر دراستين عن الخلع وتكاليف الطلاقالصحة: تسجيل 179 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 وفاةفاروق جعفر: قرار الكاف ليس فى صالح الأهلي والزمالكفاروق جعفر: يجب على وزير الرياضة التهدئة بين جماهير القطبينجعفر: نجاح الزمالك فى وجود اللاعب البديل.. وأتمني إحتراف مصطفي محمدهيما: الزمالك يعيش أفضل عصوره مع مرتضي منصورهيما: ذهبنا لمواجهة الرجاء فى البطولة العربية بالتاكسي

استدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمة

-  

استدعت نيابة مصر القديمة الجزئية، ضابط التحريات لسؤاله فى القبض على عاطل بتهمة انتحال صفة موظف بدائرة القسم، واستولى على مبلغ مالى من أحد المواطنين، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة النصب على المواطنين.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم)، بتضرره من أحد الأشخاص لقيامه بالنصب عليه، والاستيلاء منه على مبلغ" قيمة التصالح فى مخالفة العقار سكنه وملك والده" وكذلك بطاقة الرقم القومى خاصته عقب إيهامه بأنه أحد موظفى الحى التابع له العقار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، ومن خلال تكثيف الجهود تم تحديد المتهم، وتبين أنه عاطل مقيم بمحافظة الجيزة "له معلومات جنائية". وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بانتحاله صفة موظف بالحى بقصد النصب على المواطنين، والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية، وتم بإرشاد المتهم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وهاتفى محمول قام بشرائهما من متحصلات الواقعة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم واتهمه بالنصب عليه، والاستيلاء منه على مبلغ مالى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة