تغريم هنا شيحة ٣٧٥ ألف جنيه في اتهامها بـ«التهرب الضريبي»تاج الدين أمام الغرفة الأمريكية: مستعدون لمواجهة "موجة كورونا الثانية" | صورالبورصة تربح ملياري جنيه وسط تباين مؤشراتها في الختاموزارة الداخلية تواصل ضرباتها ضد تجار السمومالنيابة الإدارية تستقبل وفدا رفيع المستوى للإشادة بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة | صورتغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه في قضية التهرب الضريبيالداخلية تعيد أكثر من 2 مليار جنيه لخزينة الدولةالسفير المصري في تيرانا يقدم أوراق اعتماده للرئيس الألباني | صورالأورمان تعيد إعمار وفرش 151 منزلا بالمنياشاهد .. أفراح ومسيرات مرشحى القائمة الوطنية من أجل مصر بمطروحتحت شعار "مصنعك جاهز"... تنظيم ندوة للمشروعات الصغيرة بالأقصرتداول 102130 طنا و2141 حاوية بميناء الإسكندرية خلال 24 ساعةمحافظ دمياط والسفير الريدى يتفقدان مشروع مكتبة مصر العامة بعزبة البرجبعد الانتهاء من انتخابات مجلس النواب.. حملات مكثفة لتعقيم المدارس بالبحيرةلدعم مستشفى سمالوط المركزي والصدر.. محافظة المنيا تتسلم مجموعة من الأجهزة الطبيةأصيب بأزمة قلبية فور سماع نتيجة الانتخابات.. تشييع جثمان النائب السابق أحمد أبو حجي بسوهاجشلل مروري بشارع سكة الوايلي في الزاوية الحمراء بسبب كسر ماسورة مياهالدقهلية تستعد لمبادرة رئيس الجمهورية لعلاج أمراض سوء التغذية بين أطفالالتضامن الاجتماعي والمصرية للاتصالات يطلقان أولى البرامج التدريبية للعاملين بالوزارة |صوروزيرة الهجرة: تعاون مع الأوقاف للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية بخطبة الجمعة | فيديو

"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناء

   -  
مخالفات البناء

أكد الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، أن المحافظة تلقت 66 ألفا و537 طلب تصالح فى مخالفات البناء حتى اليوم الأحد، على مستوى جميع المراكز والمدن، لافتا إلى زيادة نسبة الإقبال بعد زيادة نسبة التخفيض للمرة الثانية لتصل إلى 65%، وبعد توحيد سعر المتر السكني في القرى بـ 50 جنيها للمتر.
وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة اتخذت كافة الإجراءات لتسهيل تلقي الطلبات من المواطنين، منها فتح جميع الوحدات المحلية وعدد من المدارس لتلقي طلبات التصالح، كما تم التنسيق مع البنوك لتوفير قروض مالية، وتعليق إرشادات في المراكز التكنولوجية واللوحات الإعلانية في الشوارع والميادين.
وأوضح المحافظ، أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ومراعاة تباعد المسافات بين المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية خلال التقديم، للحماية من فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة