بالرصاص والساطور.. عامل يقتل زوجته وطفليه بسوهاج في ظروف غامضةالتضامن تؤهل 1000 من ذوي القدرات الخاصة لسوق العملالدفعة الأخيرة.. القومية للأسمنت تستكمل صرف تعويضات العاملين بعد التصفيةمحللون: البورصة خيار مثالي حاليا لتمويل توسعات شركات الدفع الإلكتروني«جوجل» تشن حملة تطهير ضد تطبيقات للأطفالفيتنام تستعد لإجلاء 1.2 مليون مواطن مع اقتراب عاصفة استوائيةالأمم المتحدة: صادرات السيارات المستعملة من الدول المتقدمة تضاعف تلوث الهواءأسترا‭ ‬زينيكا البريطانية: لقاح أكسفورد يحفز استجابة مناعية لدى الشبان وكبار السنشاهد في سماء اليوم.. نجم "العيوق" يتلألأ بالأحمر والأخضرنيكول كيدمان تعود إلى الشاشة الصغيرة مع "ذي أندوينج"مكرم: القرى والمدن بحاجة لتوعية الأئمة بخطورة الهجرة غير الشرعيةوزير الآثار عن متحف كفر الشيخ: يسلط الضوء على فضل الحضارة المصريةشيرين رضا.. فنانات حضرن ندوة منة شلبي في مهرجان الجونةقطع مياه الشرب عن 15 منطقة في القاهرةحازم إمام: بيراميدز تعرض لظلم تحكيمي واضح.. وتشاتشيتش ظن أنه عبد الحليم حافظفابينيو: لا نسمح لأي لاعب بالتراخي من أجل التتويج بمزيد من الألقابرؤى في الأدب والفن.. إصدار جديد للهيئة المصرية للكتابالأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية | صورعرض الفيلم العماني «زيانا» في سينما الهناجر بالأوبرا.. الليلةتلفزيون وإذاعة ووجها لوجه.. الهجرة والأوقاف تكافحان الهجرة غير الشرعية

رضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالة

   -  
رضا عبد العال
كتب- علي البهجي:
قال رضا عبدالعال المدير الفني لنادي طنطا، إنه مستمر مع فريقه في حالة تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى المصري في الموسم المقبل.

وأضاف عبدالعال في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، أنه لن يرحل عن طنطا إلا في حالة تواجده كمدير فني لمنتخب مصر.

وتابع: "أنا مستمر مع طنطا حتى لو هبط الفريق لدوري الدرجة الأولى".

واتم مدرب طنطا تصريحاته: "لن أرحل عن طنطا إلا لو طلبني منتخب مصر، ولم لا؟ الأمر سبق وأن حدث مع حسن شحاتة وكان يدرب في الدرجة الاولى من الوارد ان يتكرر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة