"العثور على فتاة بورسعيد المختفية ولحظة إطلاق النار على مقهى بالساحل".. نشرة الحوادث"مزقهم في نص الشارع".. عاطل يذبح شقيقين في الشرابيةسفير مصر بالرياض يبحث مع نائب وزير الموارد البشرية السعودي التعاون المشتركالسفير المصري في تيرانا يقدم أوراق اعتماده للرئيس الألبانيالنائب العام يعرض على «القضاء الأعلى» ربط «النقض» بـ«النيابة العامة» رقميًّا5 قرارات لمجلس جامعة الأقصر في جلسته الـ 18إعلامي يفقد أعصابه على الهواء بعد تطاول فرنسا على النبي محمدلميس الحديدي عن استئناف مفاوضات سد النهضة: تصريحات مصر منضبطة ومتزنة وهادئةوزير الأوقاف: عدم اللجوء لوسائل غير قانونية للهجرة من صور الحفاظ على الوطنوزير السياحة والآثار يتفقد متحف كفر الشيخمؤسسة شباب القادة تكرم نائب وزير التعليم لمساهمته في إنجاح برنامج «هي تقود»«مصر بعيون مصرية».. إعلان نتائج المرحلة الثانية من مبادرة «خبر في صورة»إصابة أحمد صادق أحد أبطال "سوق العصر" بذبحة صدريةخالد عكاشة: حملات مقاطعة البضائع الفرنسية "مشبوهة" وتقف ورائها تركياعاجل.. إصابة سائحة بـ"كورونا" في الأقصر لأول مرة منذ مارس الماضيمستشار الرئيس: أجرينا تغييرات "ليست جذرية"في البرتوكول العلاجي لكوروناجامعة الأقصر تعفي طلاب حلايب وشلاتين من رسوم المدن الجامعية"فجأة افترقنا" لتامر حسني تقترب من 5 ملايين مشاهدة على "يوتيوب"غدا.. محمد عبدالرحمن ضيف "الراديو بيضحك" على راديو 9090إحداهن أُصيبت بجروح في رقبتها وأخرى خلعت حذائها.. فنانات أثرن الجدل بالجونة السينمائي

"الصحة": تسجيل 111 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 16 وفاة

   -  
وزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج 843 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 94374 حالة حتى اليوم.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 111 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 16 حالة جديدة.
وقال "مجاهد"، إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا .
وذكر "مجاهد"، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر ب فيروس كورونا المستجد حتى اليوم، السبت، هو 102736 حالة، من ضمنهم 94374 حالة تم شفاؤها، و 5869 حالة وفاة.
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة